فيفا يتلقى طلبات لشراء 3ر2 مليون تذكرة منذ إجراء قرعة مونديال 2018 في روسيا
فيفا يتلقى طلبات لشراء 3ر2 مليون تذكرة منذ إجراء قرعة مونديال 2018 في روسيافيفا يتلقى طلبات لشراء 3ر2 مليون تذكرة منذ إجراء قرعة مونديال 2018 في روسيا

فيفا يتلقى طلبات لشراء 3ر2 مليون تذكرة منذ إجراء قرعة مونديال 2018 في روسيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، أنه تلقى طلبات لشراء أكثر من 3ر2 مليون تذكرة لمباريات نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، منذ سحب قرعة البطولة في وقت سابق من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وتستمر المرحلة الحالية من عملية بيع التذاكر، والتي افتتحت في الخامس من كانون الأول/ديسمبر، بعد سحب القرعة في الأول من الشهر نفسه في العاصمة الروسية موسكو، حتى 31 كانون الثاني/يناير المقبل.

ويمكن للمشجعين طلب شراء تذاكر المباريات المقررة على كل استاد على حدة، أو شراء تذاكر المباريات بشكل فردي، ولكن الاستثناء يتمثل في تذاكر مباراتي الافتتاح والختام وكذلك التذاكر الخاصة بالمشجعين الرسميين للمنتخبات الـ32 .

وفي حالة زيادة عدد الطلبات المقدمة عن عدد التذاكر المطروحة، تُجرى عملية سحب.

وأعلن الفيفا في وقت سابق من الشهر الجاري أن المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر، التي اختتمت في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، شهدت بيع 742 ألفًا و760 تذكرة، من إجمالي 800 ألف تذكرة طرحت للبيع.

وأوضح الفيفا أن أغلب الطلبات خلال المرحلة الأولى جاءت من روسيا، بينما ارتفعت نسبة الطلبات على التذاكر من خارجها إلى 47 بالمئة، ويأتي أغلبها من أمريكا والبرازيل وألمانيا والصين.

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات كأس العالم، التي تحتضنها 11 مدينة روسية بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو، للوافدين من 105 دولارات، ويمكن للروس شراؤها بالعملة المحلية وتبدأ أسعارها من 1280 روبل روسي (22 دولارًا).

ولا بد أن تقدم جميع طلبات شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com