مهاجم زينيت سان بطرسبرغ يثير الرعب بإطلاق أعيرة نارية في زفاف صديقه (فيديو)
مهاجم زينيت سان بطرسبرغ يثير الرعب بإطلاق أعيرة نارية في زفاف صديقه (فيديو)مهاجم زينيت سان بطرسبرغ يثير الرعب بإطلاق أعيرة نارية في زفاف صديقه (فيديو)

مهاجم زينيت سان بطرسبرغ يثير الرعب بإطلاق أعيرة نارية في زفاف صديقه (فيديو)

أثار المهاجم الروسي الدولي ألكسندر كوكورين الذعر عندما أطلق أعيرة نارية من مسدسه خلال حضوره حفل زفاف أحد المقربين منه.

وتم تصوير مهاجم زينيت سان بطرسبرغ الروسي، البالغ عمره 26 عامًا، وهو يطلق رصاصتين في الهواء من مسدسه خلال حفل زفاف زميله آلان تشوتشيف.

وأظهرت الصور ظهور كوكورين إلى جوار العريس ويرتديان بدلات أنيقة تناسب الحدث قبل أن يطلق بعض طلقات من مسدسه في الزفاف ابتهاجا بالمناسبة.

وقال لزميله "تهانينا إلى تشوشيف، بمناسبة حفل زفافه" ، واستمرارًا في إثارة الجدل ظهر كوكورين في صورتين مثيرتين إلى جوار مسدسه الذي صوبه نحو وجهه وفي الصورة الثانية يمسك بمسدسين ويوجههما لأعلى.

ولم تعلق الشرطة الروسية أو ناديه زينيت سان بطرسبرغ على هذه الصور والفيديو بينما لم يتضح ما إذا كان المسدس الذي استخدمه الدولي الروسي حقيقي أم يصدر صوتًا فقط رغم أن الطلقة الأولى أضاءت المجال حولها عند انطلاقها.

وقد أظهرت الدراسات أن الرصاص الذي يطلق في الهواء يسقط بسرعة كبيرة كافية لاختراق الجلد وتسبب الإصابة حتى الموت كما أنها تسبب أضرارا لأسطح المنازل في المناطق التي ينتشر فيها إطلاق النار خلال الاحتفالات.

ويشتهر هذا التقليد في بعض البلدان العربية ومنها مصر، التي يحيي فيه البعض أصدقاءهم وأشقاءهم بإطلاق الناس في الهواء خلال الحفل.

وتستضيف روسيا مونديال 2018 العام المقبل وستشارك ضمن المجموعة الأولى إلى جوار مصر والسعودية وأوروغواي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com