تقليص عقوبة الإيقاف والغرامة بحق رئيس سيون بعد اعتدائه على معلق تلفزيوني (فيديو)
تقليص عقوبة الإيقاف والغرامة بحق رئيس سيون بعد اعتدائه على معلق تلفزيوني (فيديو)تقليص عقوبة الإيقاف والغرامة بحق رئيس سيون بعد اعتدائه على معلق تلفزيوني (فيديو)

تقليص عقوبة الإيقاف والغرامة بحق رئيس سيون بعد اعتدائه على معلق تلفزيوني (فيديو)

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تقليص عقوبة الإيقاف والغرامة المالية بحق كريستيان كونستانتين، رئيس نادي سيون، بعد اعتدائه على معلق تلفزيوني في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة السويسري أن محكمة الاستئناف التابعة له قلصت عقوبة الإيقاف التي فرضت بحق كونستانتين، في 12 تشرين الأول/اكتوبر الماضي، من 14 شهرًا إلى تسعة أشهر، وتخفيض الغرامة المالية ضده من 100 ألف فرنك سويسري إلى 30 ألف فرنك سويسري.

ويتحتم على كونستانتين البقاء بعيدًا عن ملاعب كرة القدم لحين انتهاء فترة إيقافه في 12 تموز/يوليو 2018.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز سيون على مضيفه لوغانو 2 / 1، توجه كونستانتين إلى المعلق رولف فرينغر، الذي كان مدربًا للمنتخب السويسري، وأسقطه أرضًا قبل أن يصفعه ويركله.

وأظهر مقطع فيديو حالة الغضب التي بدت على مالك نادي سيون لدى توجهه إلى فرينجر، الذي وصف كونستانتين بأنه "نرجسي دون أي تعاطف".

ولم يُظهر رئيس نادي سيون أي ندم أو أسف على الاعتداء على المعلق، بينما قال في تصريحات لقناة "تيليكلوب" التلفزيونية: "ركلت مؤخرته، وكان شعورًا جيدًا."

تجدر الإشارة إلى أن المعلق فرينغر يعمل لدى قناة تيليكلوب، وهي الشريك الإعلامي الرسمي للدوري السويسري الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com