رسائل الثناء تنهال على كاكا يوم إعلان اعتزاله
رسائل الثناء تنهال على كاكا يوم إعلان اعتزالهرسائل الثناء تنهال على كاكا يوم إعلان اعتزاله

رسائل الثناء تنهال على كاكا يوم إعلان اعتزاله

أرسل بعض من لاعبي وأندية كرة القدم في العالم رسائل شكر وامتنان للاعب البرازيلي كاكا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أمس الأحد؛ بعدما قرر نجم منتخب البرازيل السابق إعلان اعتزاله.

وكان نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، أحد الذين أرسلوا رسائل لكاكا، حيث قال عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أهنئك على هذه المسيرة يا أخي، لقد كان فخرًا لي أن أكون جزءًا من مسيرتك، إنك مثل أعلى بالنسبة لي".

ومن جانبه قال البرازيلي الآخر باولو هنريكي جانسو، لاعب إشبيلية الإسباني، والذي كان زميلًا لكاكا في ساو باولو: "اللعب بجوار مثلي الأعلى كان فخرًا كبيرًا، كن سعيدًا في هذه الفترة الجديدة من حياتك، فليباركك الرب دائمًا".

وجاء نادي ميلان الإيطالي، الذي قضى كاكا بين جدرانه أفضل لحظات مسيرته، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا 2007، على رأس الأندية التي هنأت النجم البرازيلي عبر "تويتر"، حيث قال: "شكرًا كاكا لأنك من أنصار ميلان دائمًا".

وبعث نادي ساو باولو البرازيلي، النادي الوحيد الذي لعب له كاكا في البرازيل برسالة تهنئة أيضًا عبر "تويتر"، وقال: "الأيقونات لا تعتزل عندما تترك اللعب؛ ولكن تدخل التاريخ، بالإضافة إلى الأهداف والألقاب ما يبقى هو تراث من الإخلاص والاحترافية والحب، نشكرك لأنك كنت جزءًا من لحظات خاصة، أبواب بيتك ستكون مفتوحة دائمًا".

وكان أورلاندو سيتي الأمريكي، آخر الأندية التي لعب لها كاكا، قد وصف اللاعب في رسالة خاصة أيضًا بأنه: "أسد أسطوري"، فيما وصفته رابطة أندية الدوري الإسباني بـ"الأسطورة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com