آلان باردو: مورينيو أفضل من غوارديولا وهذا هو الدليل
آلان باردو: مورينيو أفضل من غوارديولا وهذا هو الدليلآلان باردو: مورينيو أفضل من غوارديولا وهذا هو الدليل

آلان باردو: مورينيو أفضل من غوارديولا وهذا هو الدليل

يعتقد آلان باردو مدرب وست بروميتش ألبيون أن نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يتعرض لانتقادات ظالمة قائلًا إنه لا يوجد من هو أفضل من المدرب البرتغالي على صعيد الفوز بالألقاب بما في ذلك بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب قيادته للفرق التي دربها في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال لتحقيق عدة انتصارات، تعاقد مورينيو مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وقاده لإنهاء الدوري في المركز السادس إضافة إلى حصد ألقاب الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ودرع المجتمع.

وامتدح باردو التفوق الخططي لمورينيو وقال، إن المدرب السابق لتشيلسي يتفوق على غوارديولا في الانتصارات رغم ابتعاد فريق المدرب الإسباني بفارق كبير على قمة جدول الترتيب عقب تحقيقه 16 انتصارًا متتاليًا في الدوري، محطمًا الرقم القياسي السابق.

ونقل عن باردو قوله لشبكة "سكاي سبورتس": "أحب أنا وجوزيه الفوز بأي مباراة بنتيجة 4/0 وتقديم أداء مفعم بالإثارة".

وأضاف "ليس بوسع الجميع القيام بذلك وكل ما بوسعهم فعله، أن يجدوا وسيلة لتحقيق الفوز في بعض الأحيان".

"على العكس، فإن هذه من الأمور التي يؤديها (مورينيو) بشكل أفضل من أي شخص آخر بما في ذلك بيب".

"لقد حصد المزيد من الألقاب. لكنه تعرض لمزيد من الانتقادات التي أعتقد أنها بلا أساس...أهدافه وما يسعى إليه هو تحقيق الفوز. هذا هو الأمر بكل بساطة".

وفي وقت سابق هذا الشهر، قال لويس فان غال المدرب السابق لمانشستر يونايتد، إن النادي بات أكثر إثارة للملل تحت قيادة خلفه مورينيو، لكن باردو رفض تلك الاتهامات واعتبرها مجرد جزء من العمل الاعتيادي لأي مدرب في الأندية الكبيرة.

وأضاف "مورينيو قوي وكبير بما يكفي ليفوز بالألقاب وأنا واثق من أنه سيفعل ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com