روما يدعم صفوفه بالإنكليزي كول والتركي اوكان
روما يدعم صفوفه بالإنكليزي كول والتركي اوكانروما يدعم صفوفه بالإنكليزي كول والتركي اوكان

روما يدعم صفوفه بالإنكليزي كول والتركي اوكان

روما - أعلن نادي روما الإيطالي في بيان تعاقده مع أشلي كول الظهير الأيسر السابق لمنتخب إنكلترا لمد عامين الإثنين في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن تشيلسي الإنكليزي في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن كول سيتقاضى سنوياً 2.3 مليون يورو "3.14 مليون دولار".

وأعلن روما العائد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثاني في الدوري خلف يوفنتوس وصول كول إلى العاصمة الإيطالية للخضوع للفحص الطبي ونشر صورة للاعب على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وكتب "مرحباً أشلي في روما".

وتلقى كول استقبالاً حافلاً في المطار من مجموعة من الصحفيين والمشجعين.

وقضى كول ثمانية أعوام في تشيلسي وأحرز معه ألقاب الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إضافة إلى فوزه بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي أربع مرات.

وخاض كول 107 مباريات دولية على مدار 13 عاماً مع منتخب إنكلترا لكنه اعتزل اللعب الدولي بعد استبعاده من تشكيلة بلاده المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014.

وأعلن روما أيضاً تعاقده مع صالح أوكان لاعب فناربخشه الإثنين بعدما وافق لاعب الوسط التركي البالغ عمره 20 عاماً على الانتقال بعقد إعارة لمدة عامين مع وجود بند يسمح بشرائه في 2016 مقابل 11 مليون يورو.

وذكرت تقارير محلية أن روما يرغب أيضاً في ضم صمويل إيتو مهاجم برشلونة وتشيلسي السابق.

وفاز إيتو "33 عاماً" مهاجم الكاميرون بدوري أبطال أوروبا مع انترناسيونالي في 2010 وقالت تقارير إن روما يريد التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر بعقد لمدة عام واحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com