علي النمر.. ”عموري جديد“ يخطف الأضواء في خليجي 23 (صور)

علي النمر.. ”عموري جديد“ يخطف الأضواء في خليجي 23  (صور)

المصدر: د ب أ

تتجه أنظار الجماهير السعودية بشكل خاص، والخليجية بشكل عام، إلى اللاعب ذي الأصول اليمنية علي النمر الذي يشتهر باسم ”عموري“ خلال منافسات خليجي 23 التي تنطلق في الكويت في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وانضم النمر لقائمة المنتخب السعودي في كأس الخليج، بعدما لفت الأنظار اليه بفضل مهاراته وتمريراته المتميزة.

وسبق للنمر خوض تجربة احترافية في الإمارات، ونظرًا للشبه الذي يجمعه بنجم المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري فقد اطلق عليه اسم ”عموري الجديد“.

ويلعب المنتخب السعودي إلى جانب الإمارات وعُمان والكويت، في المجموعة الثانية لكأس الخليج، وتضم المجموعة الأولى البحرين، والعراق، واليمن، وقطر.

إلى ذلك، ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم توصل لاتفاق شبه نهائي مع نظيره الألماني، لإقامة لقاء ودي بين المنتخبين، في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم في روسيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“ السعودية اليوم نقلًا عن مصادر مطلعة ”فإن المفاوضات لا زالت قائمة بين الاتحادين على مكان إقامة المواجهة الودية، في الوقت الذي قدم في اتحاد الكرة السعودي مقترحًا بإقامة المواجهة بالنمسا في آذار/مارس المقبل“.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن الاتحاد السعودي يخطط لإقامة معسكر إعدادي للأخضر السعودي في النمسا وخوض لقاء ودي هناك، مع إمكانية خوض مواجهة أخرى في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد عادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي، أن تفاصيل برنامج الإعداد الخاص بالمنتخب السعودي سيتم الإعلان عنه في غضون عشرة أيام، إذ سيشمل المباريات الودية، والمعسكرات الإعدادية التي ستقام استعدادًا للمونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com