الحارس المعتزل شتاركه يقود بايرن ميونخ أمام كولون في الدوري الألماني
الحارس المعتزل شتاركه يقود بايرن ميونخ أمام كولون في الدوري الألمانيالحارس المعتزل شتاركه يقود بايرن ميونخ أمام كولون في الدوري الألماني

الحارس المعتزل شتاركه يقود بايرن ميونخ أمام كولون في الدوري الألماني

يستعد الحارس المخضرم توم شتاركه لتمديد عودته من الاعتزال لمباراة أخرى، حيث يستعد لحراسة مرمى فريقه بايرن ميونخ أمام كولون، غدًا الأربعاء، بالدوري الألماني.

وقال يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "الحارس شتاركه سيشارك غدًا، عندما نحتاج إليه دائمًا يكون جاهزًا بنسبة 100% وفي قمة التركيز".

وكان شتاركه، البالغ 36 عامًا، منسق حراسة المرمى في قطاع الناشئين بالنادي البافاري، قد أعلن الاعتزال الصيف الماضي، لكنه عاد مؤقتًا من الاعتزال بعد إصابة الحارس الأساسي لبايرن مانويل نوير.

وخرج الحارس الثاني سفين أولريتش مصابًا في العضلة الضامة خلال المباراة، التي فاز فيها بايرن على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، يوم السبت الماضي، ومن المتوقع أن يعود خلال المباراة أمام شتوتغارت الأسبوع المقبل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع ماتس هوميلز بسبب إصابته بنزلة برد، ولكن هاينكس يتوقع مشاركته في التدريبات الصباحية غدًا واللحاق بالمباراة، كذلك من المتوقع أن يشارك كينغسلي كومان بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليغا بفارق ست نقاط عن لايبزغ، صاحب المركز الثاني، قبل المباراة أمام كولون متذيل الترتيب.

وقال هاينكس: "لا أستهين بأي فريق، حتى لو كان الفريق الأخير بجدول الترتيب، سنخوض المباراة بتركيز عالٍ وبأداء جيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com