تيم كاهيل ينهي مسيرته مع ملبورن سيتي ويتشبث بالمشاركة في كأس العالم

تيم كاهيل ينهي مسيرته مع ملبورن سيتي ويتشبث بالمشاركة في كأس العالم

المصدر: د ب أ

أنهى لاعب كرة القدم المخضرم تيم كاهيل، نجم هجوم المنتخب الأسترالي، مسيرته مع فريق ملبورن سيتي الأسترالي، حسبما أفاد بيان صادر عن النادي، اليوم الأربعاء.

وثارت الشكوك في الفترة الماضية بشأن استمرار اللاعب مع الفريق حيث كشف كاهيل، البالغ ”38 عامًا“، علانية في تشرين الثاني/نوفمبر عن حاجته لخوض مزيد من الوقت في المباريات.

وصرح اللاعب المخضرم، لشبكة ”فوكس سبورتس“ التلفزيونية الرياضية، بعد فوز المنتخب الأسترالي على هندوراس في الملحق العالمي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، أنه بحاجة لبعض ”القرارات الكبيرة“ من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم.

وفي البيان الصادر اليوم عن النادي الأسترالي، وجه كاهيل الشكر إلى لاعبي ملبورن سيتي ومسؤولي النادي ومشجعي الفريق مشيرًا إلى سعادته بالمساهمة مع الفريق في الفترة الماضية.

وانتقل كاهيل بعدها للحديث عن مستقبله مع المنتخب الأسترالي قائلًا: ”سيكون شرف هائل لي أن أمثل بلادي في المونديال الروسي. سيكون هذا في بؤرة تركيزي خلال الشهور المقبلة“.

ولكن كاهيل، نجم إيفرتون الإنجليزي سابقًا، لم يكشف عن وجهته المقبلة على مستوى الأندية.

وإذا أراد كاهيل العودة للاحتراف الخارجي، سيكون عليه الانتظار حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل لتحديد النادي الذي سينتقل إليه.

وكان كاهيل الهداف التاريخي للمنتخب الأسترالي انتقل إلى ملبورن سيتي في آب/أغسطس 2016 وسجل هدفًا رائعًا في أولى مبارياته مع الفريق.

وإلى جانب تسجيله أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي، لعب كاهيل أيضًا لفريق نيويوروك ريد بولز الأمريكي ولفريقين في الصين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة