بايرن ميونخ يثأر من باريس سان جيرمان ويلحق به الهزيمة الأولى بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
بايرن ميونخ يثأر من باريس سان جيرمان ويلحق به الهزيمة الأولى بدوري أبطال أوروبا (فيديو)بايرن ميونخ يثأر من باريس سان جيرمان ويلحق به الهزيمة الأولى بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

بايرن ميونخ يثأر من باريس سان جيرمان ويلحق به الهزيمة الأولى بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

ثأر بايرن ميونخ من ضيفه باريس سان جيرمان وألحق به الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية والتي شهدت أيضا فوز أندرلخت على سيلتيك 1 / صفر.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثامنة وكورينتين توليسو في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، قلّص باريس سان جيرمان النتيجة بهدف سجله كيليان مبابي في الدقيقة 50 قبل أن يضيف توليسو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 69.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وبهذا الفوز ثأر بايرن من هزيمته صفر / 3 في مباراة الذهاب التي أقيمت بفرنسا في الجولة الثانية من منافسات البطولة.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لبايرن في البطولة هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط، فيما تعد هذه الخسارة هي الأولى لسان جيرمان حيث كان فاز في خمس مباريات سابقة.

وكان الفريقان ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر في البطولة قبيل المباراة.

وفي المباراة الثانية، فاز أندرلخت البلجيكي على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي 1 / صفر.

ويدين أندرلخت بالفضل في هذا الفوز لغوزو سيميونوفيتش، لاعب سيلتيك، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز، حصد أندرلخت أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم احتل بها المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف خلف سيلتيك، صاحب المركز الثالث والذي انتقل للعب في الدوري الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com