شاهد.. شخص متهور يقتل مشجعًا بإطلاق النار عليه مباشرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد.. شخص متهور يقتل مشجعًا بإطلاق النار عليه مباشرة (فيديو)

شاهد.. شخص متهور يقتل مشجعًا بإطلاق النار عليه مباشرة (فيديو)

المصدر: عبدالجواد فوزي- إرم نيوز

قالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن شخصًا متهورًا قتل مشجعًا عقب اندلاع أعمال عنف خلال مباراة للهواة في مدينة فريسنيلو المكسيكية. بعد انتهاء المباراة نزل جمهور أحد الفريقين للاحتفال على أرض الملعب ليتطور الأمر إلى اشتباك وتقاذف بالحجارة.

ويظهر المقطع محاولة المشجع المجني عليه إيقاف احتفالات الفريق الفائز بعد تحقيقه الفوز على فريق الضحية، ما دفع أحد مناصري الفريق الفائز بالقدوم من خلف المجني عليه وتوجيه المسدس إلى رأسه وإطلاق عيار ناري عليه، ما أدى إلى وقوعه على الأرض في الحال .

ويكشف المقطع المصور عن وجود العديد من الأسلحة في أيدي المشجعين بأرضية الملعب، ما تسبب في مقتل الضحية السيد ”جيراردو“ البالغ من العمر أربعين عامًا.

ويعد أكثر ما يزيد من مرارة هذا الحادث هو تواجد العديد من الأطفال وقت وقوع الجريمة، ما دفع بعضهم للفرار فور مشاهدة الواقعة.

يذكر أن ”جيراردو“ لم يكن المشجع الوحيد المندفع إلى أرض الملعب فور نهاية المباراة، حيث تسلل عشرات المشجعين للفريق المهزوم إلى أرض الملعب فور إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

وقد وقع الحادث في تمام الساعة الثانية ظهراً حسب التوقيت المحلي لمدينة فريسنيلو المكسيكية، وحاول بعض المتواجدين بالمكان إنقاذ الضحية من خلال نقله إلى المستشفى ولكن محاولتهم باءت بالفشل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com