رونالدو يتفوق على عارضات الأزياء في الرشاقة

رونالدو يتفوق على عارضات الأزياء في الرشاقة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قمة مستواه البدني خلال فترة وجيزة، الأمر الذي ظهر عليه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام اتلتيكو مدريد عندما خلع قميصه واستعرض عضلاته وقوته عقب تسجيله الهدف الرابع لفريقه ريال مدريد.

المستوى البدني الذي وصله له النجم البرتغالي البالغ من العمر 29 عاماً كان له عدة أسباب أهمها الاهتمام بالتدريبات اللياقية في صالات التدريب، بالإضافة إلى نظام غذائي صحي ونوم 8 ساعات ليلاً على الأقل يومياً، ما يعطيه الطاقة اللازمة والاستعداد البدني الجيد.

ونجح رونالدو في المحافظة على رفع الأثقال يومياً بما يعادل 16 سيارة تويوتا بيريوس، والقيام بتدريب الضغط 3000 مرة يومياً خلال مشاهدته التليفزيون، مع نظام غذائي قاسي يعتمد على البروتين والكربوهيدرات.

ونتيجة لهذا النظام الصحي والغذائي والرياضي المتكامل نجح رونالدو في فقد الكثير من وزنه وكذلك فقد دهون كثيرة، ما منحه قدرة على القفز لأعلى متفوقاً على نجوم دوري السلة الأمريكية للمحترفين.

كما أنه محيط خصره انخفض إلى 62 سم، ما يجعله يتفوق على عارضات الأزياء الشهيرات في نظامهن الغذائي ولياقتهن البدنية وبينهن بالطبع صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة