رونالدو يقود فريقا من النجوم للدفاع عن اللعب الممتع

إعلان لشركة نايكي يظهر من خلاله الظاهرة البرازيلية رونالدو يقود مواطنه نيمار والبرتغالي رونالدو والفرنسي ريبيري والإنكليزي روني والإسباني إنيستا والسويدي إبراهيموفيتش للدفاع عن كرة القدم الجميلة.

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

نشرت شركة نايكي للألبسة الرياضية فيديو من الرسوم المتحركة تحت عنوان ”المباراة الأخيرة“ يظهر فيه مجموعة من العلماء يريدون إثبات أن اللعب الآمن المضمون هو أكثر فاعلية من خلال مجموعة من ”المستنسخين“ أصحاب الجسم القوي والصلب في مواجهة عدة نجوم حاليين، ومن جهة أخرى لم يتفق الظاهرة رونالدو واللاعبون النجوم مع هذه الدراسة، وفي النهاية هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة منهو الذي على حق ”المباراة الأخيرة“.

ويظهر الظاهرة البرازيلية رونالدو يعيد النجوم الخاسرين في المعركة الأولى للدفاع عن كرة القدم الجميلة والممتعة وتنتهي المباراة الأخيرة بتسجيل البرتغالي رونالدو الهدف بعد تخطيه بطريقة فنية مجموعة كبرى من اللاعبين الخطيرين.

وضم فريق الظاهرة البرازيلية رونالدو كل من البرازيليان نيمار ودافيد لويز والإنكليزي واين روني والفرنسي فرانك ريبيري والأمريكي تيم هاوارد والبرتغالي كريتستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com