مانزوكيتش: لن ألعب لبايرن ميونخ تحت قيادة غوارديولا
مانزوكيتش: لن ألعب لبايرن ميونخ تحت قيادة غوارديولامانزوكيتش: لن ألعب لبايرن ميونخ تحت قيادة غوارديولا

مانزوكيتش: لن ألعب لبايرن ميونخ تحت قيادة غوارديولا

ريو دي جانيرو - قال ماريو مانزوكيتش قائد كرواتيا إنه سيرحل عن بايرن ميونخ بعد كأس العالم لكرة القدم لأن طريقة لعب المدرب الإسباني بيب غوارديولا لا تجعله يقدم كامل إمكاناته.

وخرج مانزوكيتش من تشكيلة بايرن في نهائي كأس ألمانيا الشهر الماضي عندما فاز فريقه 2-0 على بروسيا دورتموند بعدما وضحت خلافات المهاجم الكرواتي مع غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة سبورتسكي نوفوستي الكرواتية عن مانزوكيتش قوله الأحد: "اجتمعت مع كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن قبل المباراة النهائية لكأس المانيا وأبلغته برغبتي في الرحيل عن النادي."

وأضاف: "أمضيت وقتا رائعا مع بايرن. إنه نادٍ كبير ولم أفكر مطلقاً في الرحيل وخاصة ليس في هذا الوقت. لكن دعنا نتحلى بالصراحة. لا يمكنني اللعب بكامل قوتي وفقا لطريقة غوارديولا مهما بذلت من جهد."

وتابع: "أدركت هذا بعد الهزيمة 1-0 أمام ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وهكذا سارت الأمور. من الأفضل للطرفين أن يذهب كل منا في طريقه."

وساهم مانزوكيتش في فوز بايرن بثلاثية لا سابق لها من الألقاب في أول موسم له مع الفريق تحت قيادة المدرب يوب هاينكس في 2013 وأحرز 22 هدفا في كاقة المسابقات التي شارك فيها مع الفريق.

وقال مانزوكيتش "غوارديولا مدرب رائع وأتمنى له ولجميع من في النادي كل الخير في المستقبل. سيظل بايرن وجماهير النادي يمثلون أفضل فصل في مشواري."

ورغم تسجيل 26 هدفا في 48 مباراة بالموسم المنقضي، تناثرت شائعات أن مانزوكيتش (28 عاما) يشعر بعدم راحة مع طريقة لعب غوارديولا والتي تعتمد على التمريرات السريعة والسلسة.

وسيغيب مانزوكيتش عن أول مباراة لكرواتيا في كأس العالم أمام البرازيل الخميس المقبل، بسبب الإيقاف بعد طرده في اياب الملحق الاوروبي ضد ايسلندا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com