مارسيليا الفرنسي يحقق في أحداث المباراة أمام غيمارايش البرتغالي
مارسيليا الفرنسي يحقق في أحداث المباراة أمام غيمارايش البرتغاليمارسيليا الفرنسي يحقق في أحداث المباراة أمام غيمارايش البرتغالي

مارسيليا الفرنسي يحقق في أحداث المباراة أمام غيمارايش البرتغالي

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه فتح تحقيقًا داخليًا بشأن المشاجرة، التي وقعت قبيل بدء مباراة الفريق أمام مضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي أمس الخميس، في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وأوضح النادي أنه سيسعى لكشف كل الملابسات المتعلقة بالشجار، الذي أسفر عن طرد لاعبه باتريس إيفرا قبل إطلاق صافرة البداية.

وكان إيفرا قد دخل في مشادة مع مشجعي فريقه الذين حضروا المباراة في البرتغال، خلال عملية الإحماء قبل المباراة، وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي وقد ركل إيفرا أحد المشجعين في رأسه، وحصل على البطاقة الحمراء ليتم طرده قبل انطلاق المباراة.

وذكر مارسيليا بموقعه على الإنترنت اليوم أن اللاعب المحترف عليه أن يتحلى بالهدوء وضبط النفس، في مواجهة أي إهانة أو استفزازات من جانب الجماهير.

كذلك أدان النادي، في الوقت نفسه، توجيه السباب والعبارات المهينة من قبل المشجعين للاعبي فريقهم.

وانتهت المباراة بهزيمة مارسيليا 1/0 ليتجمد رصيد الفريق الفرنسي عند 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة، بينما رفع فيتوريا غيمارايش رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة، توجيه تهمة السلوك العنيف للفرنسي باتريس إيفرا، لاعب مارسيليا الفرنسي، إثر تعديه على مشجع قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام مضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي مساء الخميس في الدوري الأوروبي.

وذكر اليويفا أنه بدأ إجراءات انضباطية بحق اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، وأنه سيعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة على الأقل، حسب ما ستسفر عنه جلسة استماع تعقد في العاشر من نوفمبر الجاري.

وكان إيفرا قد دخل في مشادة مع مشجعي فريقه الذين حضروا المباراة في البرتغال، خلال عملية الإحماء قبل المباراة، وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي وقد ركل إيفرا أحد المشجعين في رأسه، وحصل على البطاقة الحمراء ليتم طرده قبل انطلاق المباراة التي كان سيخوضها ضمن الاحتياطيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com