مدرب ألمانيا يعتبر البرازيل أكبر المنافسين في مونديال روسيا
مدرب ألمانيا يعتبر البرازيل أكبر المنافسين في مونديال روسيامدرب ألمانيا يعتبر البرازيل أكبر المنافسين في مونديال روسيا

مدرب ألمانيا يعتبر البرازيل أكبر المنافسين في مونديال روسيا

أعرب يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن اعتقاده بأن البرازيل هي أكبر المنافسين في بطولة كأس العالم ،التي ستقام في روسيا 2018.

وفي لقاء مع القناة الثانية بالتلفزيون الألماني (زد دي إف)، قال لوف ،مساء أمس السبت ،عن المنتخب البرازيلي:" إنهم تعافوا بشكل جيد من هزيمة 7:1 (أمام ألمانيا) وأصبحوا أفضل بعض الشيء".

كما اعتبر لوف أن الأرجنتين وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا أيضًا من أكبر الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم في مونديال روسيا، وقال: "ستكون بطولة صعبة بشكل لا يمكن تصديقه".

وتابع: "يجب أن يكون لدينا تشكيل قوي"، لافتًا إلى أنه يجب أن يكون كل لاعب في أعلى حالاته في كل دقيقة.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ،ستقام في العاصمة الروسية موسكو ،في الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وتابع لوف حديثه عن المرشحين للفوز بالبطولة، قائلًا: "الأرجنتين تتمتع بقوة هجومية لا تصدق ،وإسبانيا لا تزال كما هي، والبرازيل قد عادت إلى قوتها، كما أنني لا أود أن أنسى الإنجليز أيضًا بالإضافة إلى فرنسا".

يذكر أن منتخب إنجلترا سيواجه نظيره الألماني في العاصمة البريطانية لندن ،في العاشر من الشهر المقبل في مباراة تجريبية، في أعقاب ذلك بأربعة أيام ،سيواجه المانشافت المنتخب الفرنسي في كولونيا.

وأعلن لوف أن اختيار الثلاثة وعشرين لاعبًا الذين سينضمون للمنتخب ؛سيؤدي إلى بعض الإحباطات الكبيرة "لكن علينا أن نتخذ قرارات صعبة، ونحن عازمون على ذلك أيضًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com