الاتحاد الألماني يحقق مع هرتا برلين بسبب لافتة

الاتحاد الألماني يحقق مع هرتا برلين بسبب لافتة
Soccer Football - DFB Cup Second Round - Hertha Berlin v Cologne - Olympiastadion Berlin, Berlin, Germany - October 25, 2017 Hertha Berlin team huddle before the match REUTERS/Fabrizio Bensch DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

المصدر: د ب أ

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه يجري تحقيقات مع نادي هرتا برلين، بسبب لافتة رفعها مشجعوه خلال المباراة، التي خسرها الفريق أمام كولون ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وكشف متحدث باسم الاتحاد الألماني أن التحقيقات تجرى بشأن رفع مشجعي هرتا برلين لافتة تحمل كلمات تشير إلى الاعتداءات، التي طالت عددا من النساء في كولونيا خلال احتفالات رأس السنة في 2016.

وأدان مايكل بريتز، المدير الفني لهرتا برلين، رفع تلك اللافتة قائلًا: ”لا أستطيع أن أدرك أنهم مشجعون لهرتا برلين. نحن لا نود أن نرى ذلك هنا“.

وخسر هيرتا برلين أمام كولون 3/1 ويودع كأس ألمانيا من الدور الثاني، في حين يحتل المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب الدوري الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة