كومان مدرب إيفرتون يدافع عن لاعبيه بعد شجار مباراة ليون
كومان مدرب إيفرتون يدافع عن لاعبيه بعد شجار مباراة ليونكومان مدرب إيفرتون يدافع عن لاعبيه بعد شجار مباراة ليون

كومان مدرب إيفرتون يدافع عن لاعبيه بعد شجار مباراة ليون

تحق الشرطة الإنجليزية في المشاجرة التي اندلعت على أرض الملعب بين فريقي إيفرتون الإنجليزي وضيفه أولمبيك ليون الفرنسي وانتهت بفوز الفريق الزائر 2/1 في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وعاقب إيفرتون أحد مشجعيه بالإيقاف والاستبعاد من حضور المباريات بعد مراجعة تسجيلات ما حدث وقال النادي في بيان اليوم الجمعة إنه سيتقدم أيضًا ببلاغ ضد المشجع إلى الشرطة المحلية.

وبدأ الشجار بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 64 من المباراة عندما دفع آشلي وليامز قائد إيفرتون حارس المرمى المنافس أنطوني لوبيز نحو إحدى لوحات الإعلانات بعد أن نجح الأخير في التقاط الكرة بعد ركلة ركنية.

كما ظهر مشجع واحد لإيفرتون على الأقل وهو يوجه لكمات إلى لاعبي إيفرتون قبل تدخل الحراس.

وقالت الشرطة المحلية في بيان اليوم الجمعة: "تستطيع شرطة مرسيسايد التأكيد أن ضباطها يحقون في الأحداث المؤسفة التي وقعت على أرض الملعب خلال مباراة في كرة القدم بين فريقي إيفرتون وليون في ملعب غوديسون بارك الليلة الماضية".

وأضاف البيان "وسيقوم ضباط الوحدة بمراجعة التسجيلات والصور والتحدث إلى الشهود للوقوف على حقيقة ما حدث".

وقال رونالد كومان مدرب إيفرتون إن سوء التحكيم كان السبب في اندلاع الشجار في المباراة التي خسرها فريقه 2/1 أمام أولمبيك ليون الفرنسي في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

كما ظهر أحد مشجعي إيفرتون وهو يدفع رأس لوبيز مع تصاعد حدة المشاجرة، ويرجح أن يواجه إيفرتون عقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب تلك الأحداث.

وقال كومان: "أعتقد أن توتر لاعبي فريقي زاد خلال المباراة، ومن وجهة نظري فإن الحكم كان السبب في ذلك".

"الحكم كان هولنديًا لكنه لم يفعل أي شيء تجاه حركات التمثيل التي قام بها بعض لاعبي ليون. وتظاهر نبيل فقير (قائد ليون) بالتعرض للعرقلة وسقط على الأرض 10 مرات في الشوط الأول".

وأضاف:"أتفهم أن ما حدث من لاعبي الفريق هو بسبب الإحباط، ولا أعرف ما حدث لكنني أستطيع أن أتفهمه".

وأنذر الحكم مدافع إيفرتون آشلي وليامز الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 69 وبرتران تراوري مهاجم ليون الذي سجل هدف الفوز.

وتزيد الخسارة من صعوبة موقف كومان الذي يتذيل فريقه مجموعته في الدوري الأوروبي دون انتصارات في أول 3 جولات كما لم يحقق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز محتلًا المركز السادس عشر في الترتيب (بين 20 فريقًا).

ومن المقرر أن يستضيف إيفرتون فريق آرسنال اللندني الأحد المقبل.

وأعلن نادي إيفرتون معاقبة المشجع المعتدي على أنتوني لوبيز حارس مرمى فريق ليون الفرنسي، بحرمانه من حضور مباريات الفريق.

وكان آشلي ويليامز مدافع تشيلسي قد تدخل بقوة مع لوبيز حارس ليون خلال مباراة الفريقين مساء الخميس ببطول الدوري الأوروبي، ونشبت مشاجرة بين لاعبي الفريقين عند خط المرمى.

وأظهرت التسجيلات التلفزيونية تدخل مشجع كان يحمل طفلًا، وقد وجه بيده الأخرى لكمة لحارس مرمى ليون وسط المشاجرة.

وأوضح نادي إيفرتون في بيان أصدره اليوم أنه تقدم بشكوى رسمية للشرطة.

وانتهت المباراة بهزيمة إيفرتون أمام ليون 2/1 ليتجمد رصيد الفريق الإنجليزي عند نقطة واحدة في المجموعة الخامسة، حصدها خلال 3 مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com