رياضة

جمهور منتخب البوسنة "يحرق الملعب" بعد فشلهم في التأهل لكأس العالم 2018 (فيديو)
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2017 19:58 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2017 19:58 GMT

جمهور منتخب البوسنة "يحرق الملعب" بعد فشلهم في التأهل لكأس العالم 2018 (فيديو)

أشعلت الجماهير البوسنية، ملعب المباراة التي جمعت منتخب البوسنة والهرسك واستونيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018. وشهدت مباراة منتخب البوسنة والهرسك واستونيا، ضمن تصفيات المونديال، شغب من جانب جماهير البوسنة والهرسك، ما تسبب في توقف المباراة من قبل حكم اللقاء بسبب إشعال الملعب بالألعاب النارية. وكان منتخب البوسنة والهرسك قد فاز إستونيا بهدفين مقابل هدف، وكان يُنافس على التأهل للملحق الأوروبي، لتقوم الجماهير بإشعال ملعب المباراة لتحميس لاعبيها، إلا أن فوز اليونان على جبل طارق برباعية، قضى تمامًا على آمال البوسنة في التأهل. فيديو متداول: جمهور منتخب البوسنة "يحرق" الملعب بعد فشلهم في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 pic.twitter.com/g57dbHbTGp

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أشعلت الجماهير البوسنية، ملعب المباراة التي جمعت منتخب البوسنة والهرسك واستونيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018.

وشهدت مباراة منتخب البوسنة والهرسك واستونيا، ضمن تصفيات المونديال، شغب من جانب جماهير البوسنة والهرسك، ما تسبب في توقف المباراة من قبل حكم اللقاء بسبب إشعال الملعب بالألعاب النارية.

وكان منتخب البوسنة والهرسك قد فاز إستونيا بهدفين مقابل هدف، وكان يُنافس على التأهل للملحق الأوروبي، لتقوم الجماهير بإشعال ملعب المباراة لتحميس لاعبيها، إلا أن فوز اليونان على جبل طارق برباعية، قضى تمامًا على آمال البوسنة في التأهل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك