لهذه الأسباب.. انتشار مكثف للشرطة لتأمين مباراة بروسيا دورتموند ولايبزغ بالدوري الألماني
لهذه الأسباب.. انتشار مكثف للشرطة لتأمين مباراة بروسيا دورتموند ولايبزغ بالدوري الألمانيلهذه الأسباب.. انتشار مكثف للشرطة لتأمين مباراة بروسيا دورتموند ولايبزغ بالدوري الألماني

لهذه الأسباب.. انتشار مكثف للشرطة لتأمين مباراة بروسيا دورتموند ولايبزغ بالدوري الألماني

أعلنت السلطات الألمانية، اليوم الأربعاء، أن الشرطة المحلية سوف تتواجد بأعداد كبيرة لتأمين مباراة بروسيا دورتموند وضيفه لايبزغ، يوم السبت القادم، ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير خلال لقاء الفريقين في الموسم الماضي.

وذكرت الشرطة أنها سوف تحشد في اللقاء أكثر من ضعف قواتها، التي كانت متواجدة خلال لقاء الفريقين في الرابع من شباط/فبراير الماضي، على نفس الملعب، الذي شهد تعرض جماهير لايبزغ، بمن فيهم الأطفال والنساء، للاعتداء بالحجارة والعلب المعدنية، من قبل جماهير دورتموند، التي أظهرت لافتات مسيئة لجماهير لايبزغ.

وأسفرت اعتداءات جماهير دورتموند عن إصابة أربعة من عناصر الشرطة، بينما تم فرض 11 إجراءً ضد تلك الأعمال، حيث تحدث دورتموند عن قيامه بمنع عدد من مشجعيه المدانين بأعمال الشغب من دخول ملعب (سيجنال إيدونا بارك) معقل الفريق.

وصرح غريغور لانغ، قائد شرطة دورتموند: "مهمتنا يوم السبت تتمثل في حماية جماهير لايبزغ ودورتموند من مثيري الشغب والمجرمين الذين لا يستحقون الحصول على لقب (مشجعين)، وسوف نلاحق هؤلاء المجرمين بكل الوسائل التي لدينا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com