زوجة برافو: الخمر وراء الفشل في تأهل تشيلي لكأس العالم

زوجة برافو: الخمر وراء الفشل في تأهل تشيلي لكأس العالم

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

شنت زوجة كلاوديو برافو، حارس مرمى تشيلي، هجومًا عنيفًا على لاعبي المنتخب ،واتهمتهم بأنهم خاضوا مباراة البرازيل مخمورين، ما تسبب في فشل بطل أمريكا الجنوبية في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

وتأهلت أوروغواي والأرجنتين وكولومبيا إلى نهائيات كأس العالم، بعد جولة أخيرة مثيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية، شهدت أيضًا حصول بيرو على فرصة خوض جولة فاصلة ضد نيوزيلندا ،وغياب تشيلي عن النهائيات عقب خسارتها في البرازيل.

وكانت البرازيل محظوظة ؛لتجنبها أغلب الأحداث المثيرة ،بعدما ضمنت بالفعل التأهل في وقت سابق في صدارة الترتيب، لكن كان لا زال لها كلمة في هوية المنضمين إليها في روسيا العام المقبل.

https://www.instagram.com/p/BaFuUhDFVef/

ورغم التتويج بآخر نسختين لبطولة كوبا أمريكا، إلا أن تشيلي فشلت في بلوغ نهائيات مونديال روسيا، بسبب تداعيات رحيل خورخي سامباولي ،الذي قاد الفريق للقب كوبا أمريكا 2015 على حساب الأرجنتين.

لكن كارلا باردو، زوجة برافو، قائد وحارس تشيلي، ترى أن هناك أسبابًا أخرى للخسارة لا تتعلق برحيل سامباولي أو فشل زوجها حارس مانشستر سيتي في العودة لتألقه السابق مع برشلونة ،ودخول ثلاثة أهداف في شباكه أمام البرازيل.

إذ قالت كارلا عبر حسابها على إنستغرام عقب المباراة: “شكرًا لكم على كل لحظات جميلة قدمها المنتخب الوطني.. شكرًا لكم على ما قدمتموه من انتصارات كانت جميلة حقًا. ولكن عندما ترتدي قميص بلادك يجب أن تكون على قدر المسؤولية والاحترافية”.

وأضافت: “أعرف أن معظم اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، بينما لم يتدرب آخرون بسبب الوقوع تحت تأثير الخمر.. الآن الشعب كله يبكي لكني أنتظرك يا قائدي مفتوحة الذراعين”.

وتشير كارلا في كلماتها عن تعاطي الخمر والسكر البين إلى أرتورو فيدال، لاعب خط الوسط في بايرن ميونخ، حيث اعتقل مؤخرًا لقيادته السيارة تحت تأثير الخمر ،عندما فازت تشيلي بلقب كوبا أمريكا على أرضها ،رغم أنه لم يشارك في مباراة البرازيل بسبب الإيقاف.

على الجانب الآخر، قال فيدال عبر إنستغرام ،عقب الخسارة في البرازيل: “شكرًا يا رجال على كل شيء، شكرًا على السنوات التي قضيناها سويًا، وما فيها من روح.. أنا فخور بكم وبالجهاز الفني”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع