هوملز ينفي قيادة ”الانقلاب“ على أنشيلوتي – إرم نيوز‬‎

هوملز ينفي قيادة ”الانقلاب“ على أنشيلوتي

هوملز ينفي قيادة ”الانقلاب“ على أنشيلوتي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ ما تردد عن أنه كان له دورا مهما في إقامة المدير الفني كارلو أنشيلوتي من منصبه عقب الخسارة الثقيلة في باريس بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقال أولي هونيس رئيس النادي البافاري عقب إقالة المدرب الإيطالي أن خمسة لاعبين تكتلوا ضد أنشيلوتي من أجل إقالته ودار الحديث بشأن لاعب بروسيا دورتموند السابق.

لكن الدولي الألماني الذي جلس على مقاعد البدلاء في مواجهة باريس نفى ذلك في لقاء مع صحيفة ”بيلد“ الألمانية الشهيرة قائلا ”لم أتحدث مع أي شخص بشأن ضيقي من الغياب عن مباراة باريس سان جيرمان. الحديث دار بشأن خمسة لاعبين ولا يمكنني الحديث نيابة عن الأربعة الاخرين لكني لم أتحدث مع أحد بهذا الشأن“.

وأضاف ”الحديث عن أني العقل المدبر لإقالة أنشيلوتي غير دقيق ولا أعلم من أي جاء هذه الكلام لكن ربما تردد بسبب عدم مشاركته في باريس. أنا لا أحب هذا الأسلوب ولم أفعله“.

وسجل هوملز الهداف الأول لبايرن في التعادل 2-2 مع مستضيفه هيرتا برلين يوم الأحد في أول مباراة للمدرب المؤقت ويلي سانيول بعد إقالة أنشيلوتي الأسبوع الماضي.

واعترف هوملز بأنه كان من الصعب التكيف مع هذه التغييرات خاصة أن أربعة مساعدين لانشيلوتي غادروا النادي معه قائلا ”هذه المرة الأولى التي يتم فيها تغيير المدرب خلال الموسم. لم يعد أنشيلوتي موجودا وكذلك أربعة من مساعديه لهذا كان الشعور في المباراة الأولى غريبا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com