شنَّ هجومًا حادًا على ترامب.. أمريكا تسمح لمهاجم إيران بلقاء زوجته بعد فراق عام – إرم نيوز‬‎

شنَّ هجومًا حادًا على ترامب.. أمريكا تسمح لمهاجم إيران بلقاء زوجته بعد فراق عام

شنَّ هجومًا حادًا على ترامب.. أمريكا تسمح لمهاجم إيران بلقاء زوجته بعد فراق عام

المصدر: طهران ـ إرم نيوز

منحت الإدارة الأمريكية، مهاجم المنتخب الإيراني لكرة القدم ولاعب نادي ”هيرنفين“ الهولندي، رضا قوجان، تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة للقاء زوجته التي ابتعد عنها منذ سنة تقريباً بسبب قرار إدارة الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطني عدة بلدان إسلامية من بينها إيران.

وهاجم ”رضا قوجان“ لاعب نادي ”هيرنفين“ الهولندي، الرئيس دونالد ترامب، مضيفاً إنه ”لم يتمكن من الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة للقاء زوجته منذ سنة“، واصفاً ”سياسات ترامب بأنها سياسات غبية“.

وأوضح قوجان في مقابلة مع موقع ”ساكر نيوز“ الهولندي نشرت اليوم الثلاثاء، أن ”لديه جواز سفر إيراني وأقارب في الولايات المتحدة، ومع ذلك ممنوع من الذهاب إلى الولايات المتحدة“.

وبين مهاجم المنتخب الإيراني أن ”زوجته أمريكية من أصول إيرانية، ولدي جواز سفر هولندي وآخر إيراني، وعندما تم تنفيذ قانون إدارة ترامب بمنع مجموعة من البلدان الإسلامية بينها إيران، لم أتمكن من مقابلة زوجتي في الولايات المتحدة“، مضيفاً ”لقد طلبت من السفارة الأمريكية في هولندا الحصول على تأشيرة دخول، وكان من المتوقع أن يتم الرد على طلبي خلال أسبوعين، وبعد مرورة سنة لم أحصل على تأشيرة دخول“.

وعن سبب حصوله على تأشيرة دخول إلى أمريكا، قال قوجان ”قبل ثلاثة أيام أجريت مقابلة مع صحيفة محلية هولندية هاجمت فيها إدارة ترامب، ووصفت إدارته بالغبية بسبب منعنا من الذهاب إلى الولايات المتحدة، اتصلت بي السفارة الأمريكية في هولندا، وطلبت مقابلتي وتم منحي تأشيرة دخول، وأستطيع الآن الذهاب إلى الولايات المتحدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com