باريس سان جيرمان دون نيمار يفقد أولى نقاطه بتعادل مع مونبلييه
باريس سان جيرمان دون نيمار يفقد أولى نقاطه بتعادل مع مونبلييهباريس سان جيرمان دون نيمار يفقد أولى نقاطه بتعادل مع مونبلييه

باريس سان جيرمان دون نيمار يفقد أولى نقاطه بتعادل مع مونبلييه

شعر باريس سان جيرمان بتأثير غياب نيمار عندما فقد أولى نقاطه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد تعادل مخيب بدون أهداف مع مستضيفه مونبلييه، اليوم السبت.

ونجح مونبلييه في الحصول على نقطة واحدة بعد أداء قتالي أمام فريق مدجج بالنجوم وانتصر في جميع مبارياته الست السابقة.

وغاب نيمار، الذي دخل في جدال مع إدينسون كافاني حول تسديد ركلة جزاء في الفوز 2-صفر على أولمبيك ليون الأسبوع الماضي، عن المباراة بسبب إصابة بسيطة في القدم.

وسيطر باريس سان جيرمان على الكرة لكن كان عليه التعامل مع أرض الملعب السيئة والدفاع المحكم من مونبلييه الذي بدا خطيرا في الهجمات المرتدة.

وشارك يوليان دراكسلر بدلا من نيمار لكن اللاعب الألماني لم يصنع العديد من الفرص لكافاني وكيليان مبابي الذي تصدى الحارس بنيامين لوكومت لمحاولتيه على المرمى.

وأتيحت لكافاني أفضل فرصة في الشوط الأول لكن المهاجم القادم من أوروغواي فشل في تسديد الكرة بعد تمريرة عرضية منخفضة.

وكان مبابي واحدا من عدد قليل من لاعبي باريس سان جيرمان قدموا أداء جيدا وأهدر كافاني فرصة أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما كان يحاول التسديد رغم ضغط المدافع البرازيلي هيلتون، البالغ عمره 40 عاما.

وواصل مونبلييه بتشكيلته البسيطة التزامه الدفاعي ليحصد نقطة واحدة تركته في المركز 12 بثماني نقاط، بينما يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 19 نقطة متقدما بنقطة واحدة على موناكو، حامل اللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com