الأرقام تثبت عودة رادميل فالكاو لمستواه السابق

الأرقام تثبت عودة رادميل فالكاو لمستواه السابق
Soccer Football - Ligue 1 - LOSC Lille vs AS Monaco - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - September 22, 2017 Monaco's Radamel Falcao celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Pascal Rossignol

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

عاد المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو إلى مستواه تدريجيًا، بعد فترة شك جاءت بعد عودته من إصابة في الركبة عام 2014، وقد حرمته من المشاركة في بطولة كأس العالم 2014، التي أُقيمت في البرازيل، ومنعته من التألق خلال فترتي إعارة إلى الدوري الإنجليزي من خلال فريقَي مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وسجل فالكاو هدفين لفريقه موناكو أمام ليل، أمس الجمعة، لحساب الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، ليقوده للفوز 4/0 ويشارك باريس سان جيرمان في الصدارة.

ورفع فالكاو رصيده من الأهداف إلى 11 هدفًا هذا الموسم من 7 لقاءات، ليصعد إلى صدارة هدافي الدوري الفرنسي بفارق 4 أهداف عن الأوروغوياني إيدنسون كافاني ،مهاجم باريس سان جيرمان، والذي يواجه السبت مونبيلييه.

وحقق فالكاو رقمًا مميزًا حيث سجل 11 هدفًا في 7 لقاءات من 12 تسديدة فقط على المرمى ،بمعدل يبلغ 92% وهو معدل عالٍ جدًا لمهاجم يبلغ حاليًا ”31 عامًا“.

وسجل فالكاو الموسم الماضي 21 هدفًا في 29 لقاء في الدوري الفرنسي، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، واستعاد مكانه في منتخب كولومبيا بعد غياب طويل.

وقال فالكاو تعليقًا على تألقه الأخير: ”حتى فالكاو بورتو لم يسجل هذا العدد من الأهداف“ (مبتسمًا)، أنا سعيد بالعمل الجيد للفريق وحمدًا لله كنت حاسمًا في اللقاء، أعيش حاليًا فترة جيدة من مسيرتي ودعوت الله كثيرًا كي أعيش هذه اللحظة وأن أسجل هذا العدد من الأهداف وألعب كل اللقاءات“.

وعن مواجهة فريقه السابق بورتو في دوري الأبطال: ”أريد أن أستمتع باللقاء ،وأساعد موناكو للفوز بالثلاث نقاط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com