نيمار يؤكد أنه على الطريق الصحيح للشفاء من الإصابة
نيمار يؤكد أنه على الطريق الصحيح للشفاء من الإصابةنيمار يؤكد أنه على الطريق الصحيح للشفاء من الإصابة

نيمار يؤكد أنه على الطريق الصحيح للشفاء من الإصابة

ساو باولو - أعلن نيمار مهاجم البرازيل في حوار عبر الانترنت الإثنين أنه يكاد يشفى من إصابة في القدم ويأمل أن يشارك مع فريقه برشلونة في مباراة حسم لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ضد اتلتيكو مدريد السبت المقبل.

وأعلن نيمار أيضاً أنه سيعود بكامل لياقته للانضمام لمعسكر البرازيل لكأس العالم والذي سيبدأ الشهر المقبل.

وأبلغ نيمار المشجعين: "أنا على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالشفاء من الإصابة وسأرى إن كنت سأتمكن من اللعب السبت، أنا عائد للتدريبات".

وبعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام اتلتيكو وفي نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد فإن لقب الدوري الإسباني هو كل ما تبقى لبرشلونة هذا الموسم وأكد نيمار أنه وزملاءه سيقدمون كل ما لديهم.

ولو فاز اتلتيكو أو انتهت المباراة بالتعادل فسيتوج بطلاً بينما يحتاج برشلونة للفوز ولا شيء غيره لينال اللقب بفضل تفوقه في سجل المواجهات المباشرة الذي يستخدم لتحديد البطل في حالة التساوي في رصيد النقاط.

وقال نيمار: "نحن جميعاً مستعدون لذلك، اتلتيكو فريق عظيم ولديه لاعبين مميزين وسيكون من الصعب الفوز عليهم لكن لا خيار أمامنا سوى ذلك".

وعانى نيمار بسبب الإصابات هذا العام، وأبعدته إصابة في العضلات لأسابيع عديدة في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط ثم تعرض لأخرى في القدم اليسرى في نهائي كأس الملك أمام ريال في أبريل/ نيسان.

لكنه أكد أنه تجاوز الإصابة وسيكون لائقاً بنسبة مئة بالمئة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل للمرة الأولى منذ 1950.

وقال مشيراً للتشكيلة البرازيلية التي أعلنت الأسبوع الماضي: "شعرت ببعض القلق بشأن استدعائي لكن بعدما حدث أشعر بسعادة حقيقية".

وأضاف: "لا يوجد سبب يدعوني للقلق أو للشعور بالضغط، نحن في بلدنا ومع أسرنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com