مانشستر سيتي ينظم حصة تدريبية أمام المشجعين في أبوظبي

مانشستر سيتي ينظم حصة تدريبية أمام المشجعين في أبوظبي

أبوظبي – أعلن نادي مانشستر سيتي الذي توج مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن إقامة حصة تدريبية مفتوحة في أبوظبي بحضور المشجعين، الأربعاء القادم.

ويستضيف ملعب نادي الجزيرة الرياضي على طريق المطار الفريق الحائز على لقب البطولة بعد تحقيق الفوز على نادي ويست هام، الأحد.

وستجري الحصة التدريبية الأربعاء، عند الساعة 6:30 مساءً تحت الأضواء الكاشفة بحضور مدرب الفريق مانويل بيليغريني بالإضافة إلى كامل الفريق التدريبي. وسيكون دخول جميع المشجعين مجانياً لمشاهدة هذه المجموعة من أهم اللاعبين في العالم عن قرب.

وسيتقدم اللاعبين الحاضرين إلى الإمارات قائد الفريق فينسنت كومباني، ونجم خط الوسط يايا توريه، والمهاجم المذهل سيرجيو أغويرو.

وسيحضر فريق مانشستر سيتي إلى دولة الإمارات للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمعه مع فريق العين على أرض استاد هزاع بن زايد، الخميس القادم.

وفي تعليق له، قال جمال صالح مشجع السيتيزنز المقيم في أبوظبي: ”إن حضور بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أبوظبي بعد أيام قليلة فقط من تحقيق اللقب الغالي هو أمر في غاية الروعة“.

وأضاف: ”إن عدد مشجعي السيتي يزداد في الإمارات بشكل ملحوظ، وسنكون سعداء جداً بمشاهدة لاعبي فريقنا المفضل هنا في أبوظبي. سننتهز هذه الفرصة المميزة لنعبر لهم عن شكرنا للفوز باللقب على أمل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال السنوات القادمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com