الأهلي البطل يختتم بخماسية والوحدة يحسم المركز الثاني

الأهلي البطل يختتم بخماسية والوحدة يحسم المركز الثاني

دبي – حسم الوحدة المركز الثاني في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على الشعب الهابط بينما اختتم الأهلي البطل موسمه المثالي بالفوز 5-1 على الظفرة الأحد.

وسجل الأرجنتيني سيبستيان تيجالي هدفين في الدقيقتين 14 و68 من ركلة جزاء ومواطنه داميان دياز في الدقيقة 45 فيما أحرز علي يعقوب هدف الشعب الوحيد في الدقيقة 83.

وأنهى تيجالي صراع الهدافين في المركز الثاني برصيد 28 هدفاً متأخراً بهدف واحد عن الغاني أسامواه جيان هداف الدوري.

ورفع الوحدة رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثالث فيما لم تؤثر النتيجة على الشعب الذي هبط للدرجة الثانية في وقت سابق.

واحتفل الأهلي أمام جماهيره بلقب الدوري بعرض قوي أمام الظفرة الذي كان من المفترض أن يستضيف المباراة قبل أن تنقل إلى دبي لمنح الفرصة للبطل بالاحتفال.

ومبكراً تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق حميد عبد الله عباس وأضاف أحمد خليل الهدف الثاني قبل مرور أول عشر دقائق من البداية.

واختتم الأهلي الشوط الأول بهدف ثالث بواسطة البرتغالي هوجو فيانا لكن كامل الشافني قلص الفارق وسجل هدف الظفرة الوحيد في الدقيقة 52.

وفي آخر عشر دقائق سجل خليل ركلة جزاء احتسبت لصالح زميله لويس خيمينيز الذي اختتم أهداف الدوري بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 64 نقطة ليحقق انتصاره 20 في 26 مباراة بينما تجمد رصيد الظفرة عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وأنهى عجمان موسمه في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعد فوزه 3-2 على فريق الإمارات صاحب المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com