الحارس سالم عبدالله يفسخ عقده مع شباب الأهلي دبي

الحارس سالم عبدالله يفسخ عقده مع شباب الأهلي دبي

المصدر: فريق التحرير

قرر حارس شباب الأهلي-دبي، سالم عبدالله، فسخ عقده مع النادي الجديد بالتراضي، وأصبح لاعبًا حرًا يحق له الانتقال إلى أي فريق جديد، إذ إنه يدرس حاليًا بعض العروض لخوض تجربة جديدة.

ووفقًا لصحيفة ”الاتحاد“، اليوم الأربعاء، أوضح أنه ”فضل فسخ عقده، حفاظًا على تاريخه كحارس أساسي لفريق الشباب سابقًا، وصاحب تجربة طويلة وخبرة كبيرة، سواء مع فريقه أو المنتخبات الوطنية، إلى جانب الرصيد المحترم من الإنجازات المحلية والخارجية التي يمتلكها على مدار أكثر من 13 عامًا بالفريق الأول“.

وأضاف: ”فضلت مغادرة شباب الأهلي-دبي، وخوض تجربة جديدة، بعد الظروف التي عشتها خلال الأيام الماضية، وطريقة التعامل التي وجدتها“، مشيرًا إلى أنه تم اختياره في البداية ضمن قائمة الفريق الجديد، لكن تم استبعاده ليلة السفر للمعسكر الخارجي.

وعن أسباب الاستبعاد، قال: ”طلبت من إدارة النادي منحي يومين لإنهاء بعض الالتزامات الأسرية، ثم الالتحاق بالبعثة في المعسكر الخارجي بهولندا، تلقيت موافقة في البداية وتفهمًا للظروف التي كنت أعيشها، إلا أن الموقف تغير بشكل مفاجئ ليلة السفر، إذ أعلمتني الإدارة بقرار استبعادي من الفريق“.

واعترف سالم عبدالله بأن أجواء الفريق في بداية الدمج لم تكن إيجابية، وأشعرته بالغربة داخل النادي الجديد، نظرًا للأجواء المختلفة بين ناديي الشباب والأهلي، لكنه حرص على الالتزام بتوجهات المرحلة الجديدة، والانتظام في التدريبات بكل جدية والعمل على تقديم المستوى الذي يليق به.

وشدد: ”الأجواء الصعبة التي عشتها مع النادي الجديد في البداية جعلتني أشعر بعدم التقدير، وبالتحديد في طريقة استبعادي من القائمة، ولأسباب ما زلت أجهلها إلى اليوم، حتى أنني لم أستفسر من الإدارة بخصوص الموضوع، واعتبرت القرار فيه مصلحة لي؛ لأنه سينقلني إلى محطة جديدة أشعر فيها بالراحة وأحقق فيها نجاحات جديدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com