من القبح والتشرد إلى الأناقة.. هكذا تغير لاعب الشارقة الجديد في الإمارات (صور)
من القبح والتشرد إلى الأناقة.. هكذا تغير لاعب الشارقة الجديد في الإمارات (صور)من القبح والتشرد إلى الأناقة.. هكذا تغير لاعب الشارقة الجديد في الإمارات (صور)

من القبح والتشرد إلى الأناقة.. هكذا تغير لاعب الشارقة الجديد في الإمارات (صور)

أثار "اللوك الجديد" لمهاجم الشارقة الإماراتي الجديد البرازيلي فييرا فاندير اهتمام عدد من الإعلاميين القبرصيين لكون اللاعب تغير بشكل كبير عن الصورة التي رسمها في أذهان فريقه السابقة كلاعب بلحية كثة وعدة أوشام.

وغير اللاعب من شكله أثناء تقديمه وتوقيعه عقده الجديد مع الفريق الإماراتي في صفقة حرة قادمًا من أبويل نيقوسيا القبرصي وظهر وسيمًا لدرجة أن أحد الصحفيين كتب تغريدة موجهة لجماهير الفريق القبرصي.

وكتب الصحفي أندرياس أزاس :"هل تعرفون هذا اللاعب الأنيق؟ إنه نفسه الذي لقبته جماهير فريق أبويل بأنه متشرد وقبيح ."

وكان الجناح البرازيلي البالغ من العمر 28 سنة قد أكد في تصريحات صحفية لصحفيين قبرصيين أن شكله سبب له متاعب مع فريقه السابقة في اليونان وقبرص، كما أن بعض الجماهير اليونانية اتهمته بالجري وراء المال.

وقال فاندير فييرا في حوار لصحيفة قبرصية :"لم يحبوني لكون شكلي لم يعجبهم أضع أوشاما على جسمي وقالوا إن هذا الشخص جاء للفريق ليحدث مشاكل للفريق."

وكان اللاعب البرازيلي قد خاض تجارب في بلغاريا واليونان وقبرص وبدأ مسيرته كلاعب في فريق فلامينغو البرازيلي الشهر لكنه لم يلعب للفريق الأول أي لقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com