مباراة العين والوصل.. بداية جديدة أم نهاية مريرة للمدرب زوران؟

مباراة العين والوصل.. بداية جديدة أم نهاية مريرة للمدرب زوران؟

تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية، مساء السبت، لمتابعة اللقاء المرتقب بين العين والوصل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإماراتي.

ويسعى العين لتقديم بداية قوية في مسابقة الدوري الإماراتي خلال الموسم الجديد ،بينما يأمل الوصل أن يقدم الفريق نتيجة مميزة تؤكد أنه قادر على العودة للمنافسة على اللقب.

ويدور جدل واسع حول مستقبل المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين ،بعد خروجه المرير من دوري أبطال آسيا على يد الهلال السعودي بثلاثية.

وترصد شبكة “إرم نيوز” تفاصيل ملامح مواجهة العين والوصل، فإلى السطور القادمة:

بداية جديدة للعين

يأمل العين الإماراتي تقديم بداية قوية ومختلفة في الموسم الحالي بالفوز على حساب الوصل وحصد الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المرير من البطولة الآسيوية.

ويسعى العين لتحقيق الفوز على حساب الوصل خاصة أن اللقاء سيشهد الظهور الأول للفريق الإماراتي بعد الهزيمة أمام الهلال.

ويعوّل رفاق النجم عمر عبدالرحمن “عموري” على الروح القتالية للاعبين بجانب الأداء الهجومي المتميز للفريق في وجود السويدي ماركوس بيرغ والثنائي البرازيلي كايو ودايفريس دوغلاس.

نهاية زوران

ويبقى اللقاء بمثابة اختبار مصيري للمدير الفني الكرواتي زوران ماميتش الذي لن تتحمله جماهير العين بصورة أكبر بعد أن ودع دوري الأبطال.

وتعني الهزيمة أو التعادل في بداية مشوار العين بدوري الأبطال ضربة قوية تهدد مستقبل زوران مع الفريق وهو الأمر ،الذي يفتح باب التكهنات أمام مدرب جديد.

وقال الصحافي المصري عصام سالم المتخصص في شؤون الكرة الإماراتية لشبكة “إرم نيوز” إن زوران مدرب كبير وله تجارب في السعودية مع النصر ولكن التوفيق غائب عنه مع العين.

وأضاف: “بالتأكيد لو خسر العين أو تعادل فإنه سيعاني بشكل كبير في البقاء مع الفريق ومستقبله سيكون على كف عفريت”.

أسلحة الوصل

على النقيض يبقى الوصل متسلحًا بالعديد من الأوراق والمدير الفني الجديد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ،وهو لاعب سابق في بوكا جونيور الأرجنتيني وفياريال الإسباني ،كما درب ناسيونال الأوروغوياني وبوكا جونيورز.

وأبرم الوصل 4 صفقات فقط لتدعيم صفوفه على رأسها التعاقد مع أنتوني كاسيريس اللاعب الأسترالي ،الذي انضم معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وضم الوصل الثلاثي سالم عواد وسلطان السويدي وعبدالله النقبي في وجود بعض اللاعبين المميزين مع الفريق مثل البرازيلي كايو ومواطنه فابيو ليما ورونالدو مينديز.

مواجهات أخرى

يبحث شباب أهلي دبي في ظهوره الأول بعد دمج أندية دبي الثلاثة عن بداية قوية أمام ضيفه حتا، ويقود فريق دبي المدير الفني الروماني القدير أورلايو كوزمين الباحث عن تحقيق لقب الدوري.

ويسعى الوحدة بقيادة مديره الفني الروماني لورينت ريجيكامب ؛لتقديم صورة طيبة في لقائه الأول بالدوري أمام دبا الفجيرة في مواجهة قوية أيضًا.