مدربا الشارقة والنصر يتطلعان لانطلاقة جيدة في الدوري الإماراتي

مدربا الشارقة والنصر يتطلعان لانطلاقة جيدة في الدوري الإماراتي

يتطلع فريقا الشارقة والنصر لتحقيق انطلاقة جيدة، في مستهل مبارياتهما ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عندما يلتقيان بعد غدٍ الجمعة في المرحلة الأولى للمسابقة.

وأكد البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب الشارقة، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة: “سنلعب بدون عدد كبير من اللاعبين الأجانب نظرًا لرحيل الفنزويلي ريفاس، وعدم اكتمال أوراق اللاعب التشيلي سيزار بيناريس، وسيكون الأجنبي الوحيد في الفريق هو الأسترالي ريان ماك جوان”.

وأضاف بيسيرو: “ستكون هذه هي الخطوة الأولى، مباراة صعبة، ونهدف إلى تحقيق الفوز بها، وهناك عدد من اللاعبين سيغيبون عن المباراة وهم: عادل الحوسني وشاهين عبدالرحمن وأحمد سيف وعبدالله غانم”.

وتابع:” علينا اللعب بشكل منظم، والقتال في أرض الملعب، ونعلم قوة الخصم وثقتي كبيرة في فريقي، والنصر لديه إمكانيات وقدرات أعلى من فريق الامارات الذي التقيناه مؤخرًا”.

وأوضح المدرب البرتغالي: “لم أعد أفكر في فارياس بعد الانتقال إلى الهلال السعودي، فكرة القدم سوق مفتوحة للجميع”.

من جانبه، قال الإيطالي تشيزاري برانديللي، مدرب فريق النصر: ” صحيح أن المنافس سيغيب عنه الكثير من عناصره خاصة اللاعبين الأجانب، لكن هذا لا يعني أن المباراة ستكون سهلة، بل هي حافز كبير للاعبي الفريق الآخرين، وعلينا خوض مباراة قوية نفرض فيها شخصيتنا”.

وأشار برانديللي، الذي سبق له تدريب المنتخب الإيطالي: “جاهزون للمباراة وربما يغيب مسعود سليمان للإصابة، وهدفنا أن نواصل التطور مباراة بعد أخرى”.