”الوصل الإماراتي“ يُخفض تذاكره الموسمية أكثر من 50%

”الوصل الإماراتي“ يُخفض تذاكره الموسمية أكثر من 50%

المصدر: فريق التحرير

اتخذ نادي الوصل الإماراتي قرارًا تحفيزيًا من أجل دعم مشجعيه، حيث أعلن مدير المكتب الإعلامي للنادي، أحمد البلوشي، أن التذاكر الموسمية الخاصة بمباريات الفريق الأول على ملعبه للموسم الجديد، تم خفضها بنسبة تزيد على 50%، نزولًا عند رغبة مشجعي النادي.

وقال البلوشي ،في تصريحات أبرزتها صحيفة ”الإمارات اليوم“: ”تلقينا العديد من المقترحات لجماهير نادي الوصل، وجميعهم كانوا يرغبون في خفض أسعار التذاكر الموسمية، حتى يتمكنوا من دعم الفريق خلال مسيرته في الموسم المحلي، وهو ما استجابت له الإدارة على الفور، حرصًا على وجود أكبر عدد من أنصار النادي في المباريات“.

وأضاف: ”في الموسم الماضي كانت تذاكر كبار الشخصيات تُباع بـ8000 درهم، وتم خفضها لتصبح هذا الموسم بـ3500 درهم، مع الامتيازات نفسها التي كانت عليها في السابق، بل خُصصت لها امتيازات إضافية، تتعلق بالحصول على خصومات كبيرة لـ10 شركات هي راعية الوصل“.

وتابع: ”كما تم خفض قيمة تذكرة ”vip“ لتباع بـ1800 درهم بدلًا من 4000 درهم، وتذكرة الدرجة الأولى تم عرضها بـ450 درهمًا بدلاً من 1000 درهم، والثانية بـ150 درهمًا بدلًا من 200 درهم“.

وشدد: ”فئات التذاكر الأربع ستحصل على خصومات متفاوتة من الشركات الراعية للنادي، وأيضًا على قمصان الوصل، التي ستباع في متجر النادي، الذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، وتحديدًا قبل مباراة دبا الفجيرة في كأس المحترفين، إذ يتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على المتجر قبل افتتاحه رسميًا“.

وأشار: ”تم الاستقرار على بيع طقم الوصل للجمهور مقابل 250 درهمًا، وأقل بـ100 درهم عن بيعه خارج النادي خدمة للجمهور، إضافة إلى خصومات أخرى سيحصل عليها حاملو البطاقات الموسمية“.

وشدد مدير المكتب الإعلامي لنادي الوصل على أن إقبال جماهير النادي على شراء التذاكر منذ أن تم طرحها يُعد إيجابيًا، ونتوقع أن يزداد الإقبال في الأيام المقبلة. وقال: ”التذاكر الموسمية ستسري فقط على مباريات الوصل في كل البطولات المحلية، دون أن تشمل مباريات الفريق القارية، تنفيذًا لتعليمات الاتحاد الآسيوي، الذي يشترط لدخول الجماهير إلى المدرجات ألا يكونوا من حاملي التذاكر الموسمية، كونها بطولة منفصلة عن المسابقات المحلية، لذلك ستُعرض تذاكر كل مباراة آسيوية على حدة“.