مباراة العراق والإمارات.. حارس “أسود الرافدين” يُنقذ مرماه من صاروخية أحمد خليل (فيديو)

مباراة العراق والإمارات.. حارس “أسود الرافدين” يُنقذ مرماه من صاروخية أحمد خليل (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أنقذ محمد كاصد، حارس مرمى المنتخب العراقي، شباكه من هدف محقق في اللقاء الذي يجمع منتخب بلاده أمام نظيره الإماراتي على استاد عمّان الدولي في الأردن، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

واستقبل أحمد خليل، لاعب الإمارات، الكرة من خارج منطقة جزاء العراق في الدقيقة 41 ليصوبها صاروخية بيمناه، ولكن براعة حارس العراق أنقذت الموقف لتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

ويتأخر المنتخب الإماراتي بهدف دون رد أحرزه أيمن حسين لاعب العراق في الدقيقة 29.

ويتمسك “الأبيض” ببصيص أمل ضئيل في مباراته من أجل إبقاء حظوظه قائمة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 1990، إذ عليه الفوز على العراق بفارق كبير من الأهداف “في حدود 5 أهداف”، مع انتظار خسارة السعودية أمام اليابان أو أستراليا أمام تايلاند.

وأصبح رصيد أستراليا 19 نقطة من عشر مباريات وتحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن السعودية التي تستضيف الساعة 21.30 مساء اليوم منافستها اليابان المتصدرة والمتأهلة أيضًا.

وتحتاج السعودية للفوز بأي نتيجة لاستعادة المركز الثاني والتأهل مباشرة لكأس العالم، وفي حال خسارتها وفوز الإمارات على العراق بفارق كبير من الأهداف ستكون الفرصة مواتية للأبيض في المنافسة على بطاقة الملحق.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة لكأس العالم ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى ويلتقي الفائز مع منتخب من اتحاد دول أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع