مباراة العراق والإمارات..‎ شباك الأبيض تستقبل الهدف الأول (فيديو)

مباراة العراق والإمارات..‎ شباك الأبيض تستقبل الهدف الأول (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شهدت مباراة العراق والإمارات التي تقام بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا بالمجموعة الثانية، بدايةً محبطة من الفريق الإماراتي المطالب بالفوز بعدد وفير من الأهداف.

فقد استقبلت شباك الإمارات الهدف الأول في الدقيقة 29 من الشوط الأول من رأسية أيمن حسين، وسط استسلام غريب من الدفاع الإماراتي.

ويتمسك ”الأبيض“ ببصيص أمل ضئيل في مباراته من أجل إبقاء حظوظه قائمة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 1990، إذ عليه الفوز على العراق بفارق كبير من الأهداف ”في حدود 5 أهداف“، مع انتظار خسارة السعودية أمام اليابان أو أستراليا أمام تايلاند.

وأصبح رصيد أستراليا 19 نقطة من عشر مباريات وتحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن السعودية التي تستضيف الساعة 21.30 مساء اليوم منافستها اليابان المتصدرة والمتأهلة أيضًا.

وتحتاج السعودية للفوز بأي نتيجة لاستعادة المركز الثاني والتأهل مباشرة لكأس العالم، وفي حال خسارتها وفوز الإمارات على العراق بفارق كبير من الأهداف ستكون الفرصة مواتية للأبيض في المنافسة على بطاقة الملحق.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة لكأس العالم ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى ويلتقي الفائز مع منتخب من اتحاد دول أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.