استاد الجوهرة يعلن عن آلية توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان بعد توجيه ولي العهد
استاد الجوهرة يعلن عن آلية توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان بعد توجيه ولي العهداستاد الجوهرة يعلن عن آلية توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان بعد توجيه ولي العهد

استاد الجوهرة يعلن عن آلية توزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان بعد توجيه ولي العهد

أعلنت إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" عن آلية توزيع التذاكر الخاصة بمباراة منتخبي السعودية واليابان، التي ستقام الثلاثاء المقبل، بعد توجيه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشراء تذاكر المباراة دعمًا منه للمنتخب في مشواره للتأهل نحو نهائيات كأس العالم 2018م وتقديرًا لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب السعودي.

وشددت إدارة استاد الجوهرة على أن توزيع تذاكر المباراة ستكون عند البوابات الإلكترونية بعد مرحلة التفتيش.

ووفقًا لتوجيه ولي العهد، بحسب البيان، فسيتاح الحضور للجمهور مجانًا في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وحقق المنتخب الياباني فوزا بهدفين مقابل لا شيء، أمام المنتخب الأسترالي، في اللقاء الذي أقيم على أرضه.

ووصل المنتخب الياباني للنقطة 20، وأصبح مؤهلا رسميا لكأس العالم 2018 في روسيا، متصدرا المجموعة التي تضم السعودية، ومنتخبات أستراليا، والإمارات، والعراق، وتايلاند.

ومنحت المباراة فرص التأهل للسعودية، حيث يستطيع المنتخب التأهل حال فوزه على المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة، وتعثّر المنتخب الأسترالي أمام تايلاند إما بالتعادل أو الخسارة، وفي حال فوز المنتخبين السعودي والاسترالي، يتأهل أكثرهما نقاطًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com