تعديل مباريات الجولتين الأولى والثانية للدوري الإماراتي
تعديل مباريات الجولتين الأولى والثانية للدوري الإماراتيتعديل مباريات الجولتين الأولى والثانية للدوري الإماراتي

تعديل مباريات الجولتين الأولى والثانية للدوري الإماراتي

أعلنت لجنة دوري المحترفين إجراء تعديل على مباريات الجولتين الأولى والثانية لدوري الخليج العربي، بناءً على تعديل موعد مباراة كأس سوبر الخليج العربي.

وتقرر أن تقام مباريات الجولة الأولى خلال يومي 15 و16 من سبتمبر المقبل، حيث يشهد اليوم الأول ثلاث مواجهات، منهما مباراتان تجرى عصرًا تجمع الأولى الإمارات والظفرة في الخامسة والنصف عصرًا، وبعدها بعشر دقائق يلتقي الجزيرة وعجمان، فيما تبدأ مباراة الشارقة والنصر في الثامنة والنصف مساءً، وتتواصل مواجهات الجولة الأولى في اليوم الثاني بمباراتين عصرًا حيث يلتقي شباب الأهلي حتا في 5:35 عصرًا، فيما يواجه الوحدة دبا في 5:40 مساءً، وفي الثامنة والنصف مساءً يستضيف استاد خليفة بن زايد لقاء العين والوصل.

وتقام مباريات الجولة الثانية على مدار ثلاثة أيام من 21 إلى 23 سبتمبر، بواقع مباراتين في كل يوم، حيث يستقبل الظفرة الشارقة في 5:35 مساءً، ويستضيف الوصل الإمارات في 8:30 مساءً من اليوم نفسه، وفي اليوم الثاني يلعب دبا أمام الجزيرة في 5:25 مساءً، والنصر والوحدة في 8:30 مساءً، وتختتم الجولة الثانية في 23 سبتمبر بمباراتين يلتقي في الأولى حتا والعين في 5:25 مساءً، تليها مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي في 8:30 مساءً.

يذكر أنه حال صعود فريق نادي العين إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، سيتم تعديل موعد مباراته أمام حتا لتقام في 20 سبتمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com