ضياء السيد يتحدث لـ"إرم نيوز".. عن حلم العين الآسيوي وعموري ومشروع رأس الخيمة (فيديو)
ضياء السيد يتحدث لـ"إرم نيوز".. عن حلم العين الآسيوي وعموري ومشروع رأس الخيمة (فيديو)ضياء السيد يتحدث لـ"إرم نيوز".. عن حلم العين الآسيوي وعموري ومشروع رأس الخيمة (فيديو)

ضياء السيد يتحدث لـ"إرم نيوز".. عن حلم العين الآسيوي وعموري ومشروع رأس الخيمة (فيديو)

أكد ضياء السيد، المدير الفني المصري لفريق رأس الخيمة الإماراتي، أنه وافق على خوض هذه التجربة الجديدة في مجال التدريب بعد أن لمس وجود مشروع مميز لدى إدارة النادي الإماراتي، وهو ما شجعه على العودة للتدريب بعد غياب.

وقال في لقاء خاص مع "إرم نيوز"، إن رأس الخيمة يملك مشروعًا مميزًا للصعود إلى دوري الخليج العربي في غضون موسمين، ويحتاج لإنشاء قاعدة جيدة ليحقق النجاح المطلوب في أسرع وقت.

وأضاف: "متفائل بتجربتي مع رأس الخيمة لما لمسته من تعاون واضح وتوفير للإمكانيات ونخوض معسكرًا في مصر، وقمنا بضم بعض اللاعبين من بينهم معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق".

وأشار إلى أنه استفاد كثيرًا من تواجده في منصب المدير الفني للاتحاد الإماراتي ،وعمل على التخطيط السليم للكرة الإماراتية خلال العامين الماضيين، ما أدى لوجود أكثر من 80 ناشئًا متميزًا بالمنتخبات، ما يجعل مستقبل الكرة الإماراتية بخير.

وأكد أن الكرة الإماراتية تتطور بشكل رائع ،ولديها بنية تحتية متميزة ،وخطط طموحة للمستقبل تجعل القادم أفضل بكثير للإمارات.

وعن رأيه في احتراف عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم منتخب الإمارات وفريق العين في أوروبا، قال السيد: "عموري يملك جميع الإمكانيات من أجل الاحتراف في أوروبا ،وهو لاعب رائع يملك موهبة كبيرة وقدرات رائعة ،ببساطة عموري ترمومتر أداء منتخب الإمارات والعين".

وعن فرص تأهل العين لنصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي الهلال السعودي، شدد ضياء: "العين فريق يمتلك جميع المقومات للفوز باللقب الآسيوي، وأعتقد أنه كان قادرًا على ذلك في العام الماضي بعد صعوده للنهائي".

وأضاف: "العين الفريق العربي الوحيد القادر على الإطاحة بالهلال، وأعتقد أنها مباراة ستكون ديربي خليجي آسيوي رائع".

وأكد أن تألق اللاعبين المصريين في بداية رحلتهم هذا الموسم في الدوري الإنجليزي سواء محمد صلاح أو أحمد حجازي أو محمد النني أمر جيد لأنه يمنحهم الثقة ولكن الأهم الاستمرارية.

واختتم: "أعلم قدرات صلاح وحجازي والنني جيدًا، هذا الثلاثي اكتشفته ودربته قبل 7 أعوام ضمن منتخب الشباب المصري ودائمًا أتحدث إليهم بأن العبرة ليست بالبداية القوية فقط، ولا بد من الاستمرارية لأن الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم ويحتاج لثبات في المستوى على مدار الجولات كلها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com