نادي الفجيرة الإماراتي يضع شعار “عام زايد” على قميص الفريق (صورة)

نادي الفجيرة الإماراتي يضع شعار “عام زايد” على قميص الفريق (صورة)

قرر نادي الفجيرة الإماراتي وضع شعار “عام زايد” على قميصه الرسمي بعد إعلان رئيس الدولة أن عام 2018 هو «عام زايد»،.

وأعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2018 «عام زايد» الخير.

وإشادة بالحدث أطلق مغردون إماراتيون وسم “#عام_زايد” الذي حصد آلاف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

ويذكر أن لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، اعتمدت الخميس، البرنامج النهائي لمسابقاتها للموسم الجديد 2017/2018، والتي تنطلق في سبتمبر المقبل بمشاركة 12 فريقًا.

وحرصت اللجنة على مراعاة كل العوامل، التي تسهم في إنجاح مسابقاتها للموسم المقبل، من خلال برمجة المباريات واختيار المواعيد والتوقيتات التي تتناسب مع الجمهور، وتوفير أكبر قدر من الإثارة والندية.

كما وضعت اللجنة في اعتبارها مشاركات المنتخب الإماراتي وفترات تجمعه، إضافة إلى استحقاقات الأندية الإماراتية في البطولات الخارجية.

وتشهد الجولة الأولى من بطولة الدوري الإماراتي (الخليج العربي) التي تنطلق مبارياتها في 16 سبتمبر المقبل، 6 مواجهات تجرى على مدار 4 أيام، ويستهلها شباب الأهلي دبي بلقاء حتا عصرًا، فيما تجمع المواجهة المسائية العين بضيفه الوصل.

وفي اليوم الثاني، يشد الظفرة الرحال إلى رأس الخيمة للقاء فريق الإمارات، ويستقبل الشارقة فريق النصر.

وفي اليوم الثالث، يستضيف الوحدة فريق دبا، فيما تختتم مباريات الجولة بإستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي حيث يبدأ الجزيرة حملة الدفاع عن اللقب أمام الوافد الجديد عجمان في 20 سبتمبر المقبل.

تأتي الجولة الثانية للمسابقة خلال يومي 23، 24 سبتمبر، بواقع 3 مباريات في كل يوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع