لماذا ظهر نيمار فجأة في دبي؟ (صور)

لماذا ظهر نيمار فجأة في دبي؟ (صور)

المصدر: أبانوب سامي ـ إرم نيوز ونور الدين ميفراني

يبدو أن نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة الإسباني، أراد إثارة المزيد من الجدل حول مصيره مع الفريق الكتالوني وأحاديث انتقاله نحو باريس سان جيرمان.

نيمار نشر صورا عبر حسابه على إنستغرام تشير لوصوله إلى دبي.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كان من المتوقع أن يسافر ”نيمار“ للخضوع للفحص الطبي في النادي الفرنسي لكنه قرر زيارة دبي.

ووفقاً للتقرير، بدا النجم هادئاً وغير قلق بالمرة وهو يصور وينشر صورة له أثناء تناول الطعام مع أصدقائه.

كما بدى في مزاج للمرح والاحتفال حيث غنى ”نيمار“ كلمات أغنية ”إنيرجيا سريالية“ مع رفاقه المقربين الذين شملوا ”جو أمانسيو“ و“الفارو كوستا“.

ووفقاً للخبراء من المتوقع أن تتم الصفقة المحطمة للأرقام القياسية إلى الجانب الفرنسي بحلول نهاية الأسبوع.

ويعيش أصحاب نادي باريس سان جيرمان في قطر، ويترأس مجلس إدارة النادي رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي.

ومن المتوقع أن يعقد نجم برشلونة السابق اتفاقاً مدته 6 سنوات مع النادي الفرنسي بحوالي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومن المعروف أن هناك شخصيات بارزة في برشلونة مثل جيرارد بيكيه وأندريه إنييستا حاولت إقناع نيمار بأن مستقبله الأفضل مع برشلونة، لكن يبدو أن النادي الكتالوني على وشك فقد ثلث قوته الهجومية المكونة من نيمار و ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويعم الغضب كتالونيا بسبب صفقة انتقال نيمار نحو باريس سان جيرمان، إذ انتشرت لافتات لسب اللاعب تم تعليقها حول معقل نادي برشلونة في كتالونيا، وصفت اللاعب بالمرتزقة الخائن.

وأعلن برشلونة عن عودة نجمه البرازيلي نيمار لإسبانيا قادما من دبي الإماراتية الذي توقف فيها كمحطة عودة من الصين نحو أوروبا.

وعكس التوقعات التي كانت تشير لسفر النجم البرازيلي نحو باريس فاللاعب نفسه نشر صورة على ”تويتر“ تؤكد عودته لإسبانيا وليس نحو فرنسا أو الدوحة حيث توقيع الكشف الطبي مع باريس سان جيرمان ليستمر مسلسل رحيله عن برشلونة.

إلى ذلك، كشفت إذاعة ”كادينا كوبي“ الإسبانية عن سبب رحيل نيمار نحو باريس سان جيرمان وقرار مغادرته برشلونة مؤكدة أن القرار لم يأت في نهاية الموسم بل كان خلال لقاء العودة أمام نفس الفريق الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في دور 16.

وحسب الإذاعة الإسبانية فالنجم البرازيلي كان بطل عودة الفريق الكاتالوني في لقاء الإياب 6-1 حين سجل هدفين في الدقائق الأخيرة أعادت الروح لبرشلونة الذي سجل هدف التأهل في الوقت بذل الضائع.

وجاء في تغريدات للإذاعة الإسبانية: ”نيمار قرر الرحيل نحو باريس سان بعد لقاء الريمونتادا التاريخية.“

وأضافت: ”في ذلك اليوم رفع ميسي على الأكتاف كبطل بينما نيمار كان هو البطل الحقيقي على أرضية الملعب.“

وكان باريس سان جيرمان حاول ضم اللاعب في صيف 2016 واتفق والده مع إدارة الفريق الفرنسي لكن اللاعب تردد في الأخير وفضل البقاء في برشلونة رغم إعجابه بمشروع الفريق الفرنسي، لكن إنكار مجهوده في لقاء كبير جعله يغير رأيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com