مسؤول بنادي الشارقة يكشف حقيقة أزمة التجديد مع الحارس محمد يوسف
مسؤول بنادي الشارقة يكشف حقيقة أزمة التجديد مع الحارس محمد يوسفمسؤول بنادي الشارقة يكشف حقيقة أزمة التجديد مع الحارس محمد يوسف

مسؤول بنادي الشارقة يكشف حقيقة أزمة التجديد مع الحارس محمد يوسف

تلوح في الأفق أزمة بين محمد يوسف، حارس مرمى فريق الشارقة الرياضي، ومسؤولي ناديه، رغم التصريحات التي أشارت إلى أن تأخر التجديد مع اللاعب جاء نتيجة للترتيبات الإدارية خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، فإن المفاوضات في بنود العقد بين الشارقة ومحمد يوسف وصلت إلى طريق مغلق، واللاعب في طريقه لمغادرة النادي.

بينما قال مدير فريق الشارقة، أحمد مبارك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البيان": "المفاوضات مع يوسف تسير بشكل جيد ومتوقع حسمها خلال 24 ساعة، ولا صحة لما نشر عن اللاعب بوسائل التواصل الاجتماعي".

وكانت صحيفة "الإمارات اليوم"، أشارت مؤخرًا إلى أن نادي الشارقة دخل في مفاوضات جادة مع يوسف الذي أوشك عقده مع النادي على الانتهاء لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده.

وكان البرتغالي جوزيه بيزيرو، مدرب فريق الشارقة، اعتمد القائمة المبدئية للفريق، وذلك خلال الفترة الحالية استعداداً للموسم المقبل من دوري الخليج العربي، والذي شهد تواجد 27 اسمًا، من بينها الحارس محمد يوسف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com