الوصل الإماراتي: نرفض أي اتصالات من قطر وليما باقٍ في الفريق
الوصل الإماراتي: نرفض أي اتصالات من قطر وليما باقٍ في الفريقالوصل الإماراتي: نرفض أي اتصالات من قطر وليما باقٍ في الفريق

الوصل الإماراتي: نرفض أي اتصالات من قطر وليما باقٍ في الفريق

نفى نادي الوصل الإماراتي صحة الأنباء، التي ترددت في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تلقي النادي عرضًا لانتقال اللاعب البرازيلي فابيو دي ليما لأحد الأندية القطرية.

وقال النادي في بيان، مساء اليوم السبت: إن "عقد اللاعب ممتد مع النادي حتى عام 2020 ولا توجد نية في النادي للاستغناء عن خدمات اللاعب وخاصة للأندية القطرية".

وأضافت إدارة الوصل أنها "ترفض ومن الأساس أي اتصالات من قبل أية جهة كانت في قطر، وترفض حتى النظر في محتواها، إيمانًا منا بأن مصلحة الوطن فوق كل مصلحة واعتبار".

وتابع النادي قائلًا: "الرياضة بالنسبة لنا هي جزء من العمل الوطني، وإننا ومن موقعنا الوطني ومن واقع مسؤوليتنا نرفض رفضًا قاطعًا التعامل مع أي نادٍ أو مؤسسة أو هيئة رياضية في قطر بأي شكل من الأشكال، وإننا جميعًا نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا داعمين ومؤيدين لكل قراراتها الحكيمة، وضد كل إرهاب واعتداء وتجاوز".

وأكد الوصل في بيانه: "رفضه للسلوك القطري في تعامله مع قضايا أمتنا وخليجنا العربي الذي كان وسيظل على مدى التاريخ أسرة واحدة موحدة مؤمنة بالمحبة والسلامة، وأننا مع بلدنا وأمنه وسلامته ضد كل من تسول له نفسه الاقتراب من ثوابتنا وأرضنا وشعبنا ووحدتنا".

يُشار إلى أن الإمارات أعلنت يوم 5 حزيران/يونيو الماضي قطع علاقاتها كافة بقطر، لاتهام "الدوحة بدعم الإرهاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com