هل رفض العين عرضًا من نيس الفرنسي لاستعارة عموري؟

هل رفض العين عرضًا من نيس الفرنسي لاستعارة عموري؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي العين الإماراتي رفض عرضًا من نيس الفرنسي، الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لاستعارة لاعب الوسط وقائد الفريق عمر عبد الرحمن (عموري) مع إمكانية الشراء النهائي.

نيس عرض أربعة ملايين يورو لاستعارة أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي مقابل عشرة ملايين يورو.

وبحسب موقع كووورة جاء رفض العين للطلب الفرنسي بسبب استئناف العين لمشواره في دوري أبطال آسيا.

واحتفلت الجماهير العيناوية ببقاء نجمها المحبب لقيادة الفريق الذي يستعد لمواجهة الهلال السعودي عبر هاشتاغ #عموري_باق_ويتمدد.

وخسر العين أمام تشونبوك الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي، وذلك بعد عام واحد من تأهل منافسه المحلي الأهلي للنهائي أيضًا.

وكانت  جماهير من  العين قد أطلقت هاشتاج بعنوان ”#نطالب_باحتراف_عموري“، معبرةً عن رغبتها في مشاهدة أحد نجوم الإمارات في دوري أبطال أوروبا، إلا أن الغالبية احتفلت ببقاء لاعب الوسط المتميز.

وسيشارك نيس الذي مدد عقد هدافه الإيطالي ماريو بالوتيلي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلال المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن موقع العين وحسابه الرسمي على تويتر لم يذكر أي شيء عن العرض أو تفاصيله أو أسباب الرفض، وكذلك نيس والصحف الفرنسية والأوروبية.

مواد مقترحة