مروان بن غليظة: اللاعب الإماراتي لا يستحق أكثر من  2.4 مليون سنويًا
مروان بن غليظة: اللاعب الإماراتي لا يستحق أكثر من 2.4 مليون سنويًامروان بن غليظة: اللاعب الإماراتي لا يستحق أكثر من 2.4 مليون سنويًا

مروان بن غليظة: اللاعب الإماراتي لا يستحق أكثر من 2.4 مليون سنويًا

هاجم مروان بن غليظة، رئيس الاتحاد الإماراتي، بعض لاعبي المنتخب الأول، متهمًا أيضًا الأندية بالمبالغة في أجور اللاعبين، وهو الأمر الذي يقتل بداخلهم طموح الاحتراف.

وقال "مروان بن غليظة" في تصريحات نقلتها صحيفة "الاتحاد"، اليوم السبت: "اللاعب الإماراتي لا يستحق أكثر من 2.4 مليون سنويًا، واتحاد الكرة مستعد لرصد ميزانية للمساعدة على احتراف اللاعبين خارجيًا".

وأضاف: "الأندية هي المذنب الأول في رفع أسعار اللاعبين وقتل طموح الاحتراف الخارجي لديهم".

وتابع: "بعض الإدارات تدفع ملايين للاعب على الدكة، والمساءلة المالية خطوة مهمة للتصحيح، ويجب تحويل الاحتراف الخارجي لمشروع وطني".

وأردف: "تصرفات بعض الدوليين عند الانضمام للمنتخب تثير القلق وبعضهم يتهرب من المسؤولية".

وشدد: "للأسف لم أشعر يومًا أن المنتخب أولوية لدى كثير من اللاعبين الدوليين لأن النادي أهم وأفيد".

وأكمل: "لا أفهم لماذا تدفع الأندية مكافآت الفوز ولا تعاقب اللاعبين عند الخسارة بالخصم المالي، لا يوجد نادٍ واحد يراقب لاعبيه بعد التمرين ولو فعل سيُتّهم بالتجسس".

كما رفض اتحاد الكرة الإماراتي المقترح الخاص باستثناء 3 لاعبين في كل فريق في دوري الخليج العربي، من سقف الرواتب الذي من المقرر تنفيذه وتطبيقه وفق الألية التي سيعلن عن الاتحاد قريباً.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، أن بعض الأندية رفضت مقترح استثناء 3 لاعبين خارج السقف، مشيراً إلى أنه مؤشر جيد والاتحاد قرر الأخذ به".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com