مدرب الإمارات يتجاهل سؤال مراسل ”بي إن سبورتس“ القطرية في مؤتمر صحفي

مدرب الإمارات يتجاهل سؤال مراسل ”بي إن سبورتس“ القطرية في مؤتمر صحفي

المصدر: بانكوك ـ إرم نيوز

وصلت مقاطعة دولة الإمارات لدولة قطر إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، وهذه المرة خلال مؤتمر صحفي رياضي، حيث رفض الأرجنتيني أدغاردو باوزا مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الإجابة على سؤال لممثل قناة ”بي أن سبورت“ القطرية خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الإثنين في ستاد راجا مانجالا في العاصمة بانكوك قبل مباراة منتخب الإمارات، غدا الثلاثاء، ضمن تصفيات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحاول ممثل القناة القطرية الضغط على مدرب المنتخب الإماراتي للرد على سؤاله وهو ما رفضه باوزا تماما.

من جانبه، وخلال المؤتمر الصحفي عبر باوزا عن تفاؤله بنتيجة المباراة ضد منتخب تايلاند على ملعب راجا منجالا وقال “ ثقتي كبيرة في أن بدايتي ستكون موفقة مع منتخب الإمارات في مواجهة تايلاند نظرا لحالة اللاعبين الجيدة والتجاوب السريع في الفترة القصيرة التي توليت فيها المهمة“.

 

 

وأضاف ”خلال الفترة الماضية كانت التحضيرات والاستعدادات لمباراة تايلاند جيدة، وحاولت قدر المستطاع الوقوف على قدرات وإمكانات اللاعبين الفنية، واستفدت كثيرا من تجربة لاوس في التعرف على اللاعبين وقدراتهم من خلال تلك المباراة، وأنا سعيد بالعمل مع المنتخب وبالجهد الكبير الذي بذل في إعداد الفريق بشكل جيد، ونتطلع إلى العودة للإمارات بالنقاط الكاملة“.

وعن تقييمه لفترة التحضير وهل هي كافية لتحقيق الفوز خلال مباراة الغد، قال باوزا، كنت أفضل قضاء شهر لإعداد المنتخب على أقل تقدير، وليس فترة ١٢ يوما فقط، وعموما لقد حاولنا استغلال تلك الفترة القصيرة بشكل جيد، وتحضير اللاعبين فنيا وبدنيا للمهمة الأولى معي“.

وعن قراءته لمنتخب تايلاند،قال المدرب “ من خلال تعرفي على المنتخب التايلاندي الذي سنواجهه غدا، وجدت أنه مختلف كثيرا عن المنتخب الذى قابله المنتخب الإماراتي في أبوظبي خلال مباراة الذهاب، حيث تم تغيير مدرب الفريق بآخر جديد، وتغيير بعض اللاعبين، وفي كل الأحوال نحن جاهزون للمباراة ولتحقيق الفوز“.

وعن مدى تعرضه لضغوط خلال عمله كمدرب بعد تجربته مع منتخب بلاده، قال باوزا تجربة الأرجنتين لم تكن غير موفقة، ولكنها مهمة لم تكتمل، وكنا نسير بشكل جيد، ولكن الظروف مع منتخب الإمارات مختلفة، حيث إن إمكانات لاعبي الإمارات وتجاوبهم وتفاعلهم معي، ستجعل تجربتي ناجحة وممتدة معهم“.

وعن مدى تأثير فوز المنتخب الأسترالي على السعودية واتساع الفارق مع الإمارات إلى 7 نقاط، قال باوزا، هذه النتيجة لا تشكل عبئا ، لأننا نسعى إلى تحقيق الفوز سواء أمام تايلاند أو في المباريات المقبلة أمام السعودية والعراق، وتقليل الفارق في النقاط، حتى تظل فرصة الفريق في نيل إحدى بطاقات التأهل قائمة، آملا أن تخدمنا الظروف ونحقق طموحات الجماهير على الرغم من صعوبة المهمة“.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية وأستراليا، اللتين خاضتا 8 مباريات، مقابل 9 نقاط للإمارات، و4 نقاط للعراق، ونقطة واحدة لتايلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com