رسميًا.. علي سعيد الكعبي ونواف التمياط يعلنان الرحيل عن ”بي إن سبورت“ – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. علي سعيد الكعبي ونواف التمياط يعلنان الرحيل عن ”بي إن سبورت“

رسميًا.. علي سعيد الكعبي ونواف التمياط يعلنان الرحيل عن ”بي إن سبورت“

المصدر: إرم نيوز

أعلن الثنائي، المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، والدولي السعودي ولاعب الهلال السابق، والمحلل الفني نواف التمياط، انتهاء علاقتهما بقنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية، على خلفية الأزمة السياسية الحالية وإعلان الإمارات والسعودية والبحرين ومصر واليمن وليبيا قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، بسبب سياساتها العدائية تجاه دول الخليج ومصر ورعايتها للتنظيمات الإرهابية.

وقال الكعبي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اليوم الثلاثاء: ”تنفيذًا لتعليمات الوطن وقيادته أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات بي إن سبورتس، داعيًا المولى عز وجل أن تكون أزمة الأشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع“.

بينما ودَّع التمياط زملاءه وأصدقاءه في القنوات، عبر تغريدة له، اليوم الثلاثاء، على ”تويتر“: ”بكل الود أودِّع زملائي وأصدقائي في (بي إن سبورت)، وأهل قطر الطيبين متمنيًا لهم التوفيق“.

وأوضح التمياط، أن السبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار، أنه لا مجال للاختيار عندما يتعلق الأمر بالأوطان، حيث قال في تغريدة أخرى: ”ليس دون الوطن اختيار أو قرار. الوطن مصير. حفظ الله وطننا وأهله وأمنه واستقراره“.

ويعتبر الكعبي من أبرز معلقي القناة القطرية، ويتمتع بشهرة عالية في كل أنحاء الوطن العربي.

وكانت تقارير صحافية قد ذكرت أن المعلقين السعوديين في قنوات ”بي إن سبورتس“ قد تقدموا باستقالة جماعية من القناة القطرية، بعد القرارات الأخيرة.

كما أشارت التقارير أيضًا إلى أن هناك توجهًا لسحب تنظيم ”خليجي 23“ من قطر، وهي البطولة التي ستقام في ديسمبر المقبل.

يذكر أن شركة اتصالات الإمارات قامت بحجب قنوات ”بي إن سبورتس“ من على خدمة ”آي لايف“ للمشتركين في المنازل بالإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com