الأهلي الإماراتي يشترط 17 مليون يورو لبيع موسى سو لفنربخشة التركي
الأهلي الإماراتي يشترط 17 مليون يورو لبيع موسى سو لفنربخشة التركيالأهلي الإماراتي يشترط 17 مليون يورو لبيع موسى سو لفنربخشة التركي

الأهلي الإماراتي يشترط 17 مليون يورو لبيع موسى سو لفنربخشة التركي

اشترطت إدارة النادي الأهلي الإماراتي الحصول على 17 مليون يورو مقابل انتقال المهاجم السنغالي موسى سو إلى نادي فنربخشة التركي بصورة نهائية، بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، نقلًا عن صحيفة "إف بي سكور" التركية، فإن موسى سو الذي انتهت إعارته لنادي فنربخشة عاد إلى النادي الأهلي، وبدأ الناديان مرحلة جديدة من المفاوضات، إذ أبدت إدارة "الفرسان" موافقتها على رحيل اللاعب السنغالي إلى فنربخشة بصورة نهائية، ولكنها اشترطت الحصول على 17 مليون يورو.

وأضافت: "لم يمانع النادي الأهلي أن يرحل موسى سو لمدة موسم على سبيل الإعارة ولكن مقابل 8 ملايين يورو، بينما عرض نادي فنربخشة تجديد الإعارة مقابل 2 مليون يورو".

وكان الأهلي اشترى موسى سو من فنربخشة في موسم 2015-2016 مقابل 17 مليون يورو وفقًا لوسائل إعلام تركية، وسجل مع "الفرسان" 20 هدفًا، تصدر بها لائحة هدافي الأحمر، ولكنه رحل الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى فنربخشة الذي تألق معه بتسجيله 15 هدفًا في مختلف البطولات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com