منتخب الإمارات يبدأ خطواته الأولى في المعسكر الماليزي استعدادًا لمواجهة تايلاند
منتخب الإمارات يبدأ خطواته الأولى في المعسكر الماليزي استعدادًا لمواجهة تايلاندمنتخب الإمارات يبدأ خطواته الأولى في المعسكر الماليزي استعدادًا لمواجهة تايلاند

منتخب الإمارات يبدأ خطواته الأولى في المعسكر الماليزي استعدادًا لمواجهة تايلاند

بدأ المنتخب الإماراتي لكرة القدم،اليوم السبت، أولى خطوات برنامجه التدريبي ضمن معسكره الحالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على هامش الاستعدادات لمباراة الفريق المقبلة أمام نظيره التايلاندي.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره التايلاندي يوم 13 حزيران/ يونيو الجاري في بانكوك، في الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الذي تستضيفه روسيا في 2018.

وشارك في الحصة التدريبية الأولى 27 لاعبًا، تم استدعاؤهم من قبل المدرب الأرجنتيني إداغاردو باوزا، وهم: علي مبخوت، محمد فوزي، خلفان مبارك الرزي، فارس جمعة، خالد السناني من الجزيرة، حسن إبراهيم من الشباب، طارق أحمد، سالم صالح، محمود خميس، حمدان الكمالي، إسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم، عادل الحوسني من الوحدة، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، أحمد خليل، ماجد ناصر، من الأهلي، أحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبد الرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، من العين.

ووصل المنتخب الإماراتي، مساء أمس الجمعة، إلى كوالالمبور للدخول في المرحلة الثانية من فترة الإعداد، والتي تنتهي، يوم الخميس المقبل، ليغادر بعدها إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للتحضير النهائي لمباراته المرتقبة أمام منتخب تايلاند.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة باوزا ومن خلال فترة الإعداد الحالية الوصول إلى الجاهزية القصوى وتحقيق الانسجام الكامل والتفاهم والتناغم بين الجهاز الفني واللاعبين بأسرع وقت ممكن، وهو الأمر الذي بدا واقعًا من خلال استجابة وحماس اللاعبين خلال التدريبات وأسلوب المدرب الأرجنتيني القريب جدًا من اللاعبين.

ودعا باوزا اللاعبين إلى التركيز في كل مباراة وترك الأمور تمضي، فالمهم هو الفوز وبعدها كل شيء يأتي تباعًا، وربما حسابات المجموعة قد تخدم المنتخب.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، في حين يحتل المنتخب الياباني الصدارة برصيد 16 نقطة، يليه المنتخب السعودي بنفس الرصيد، ويحل المنتخب الأسترالي ثالثًا برصيد 13 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com