رياضة

الإمارات.. محمد بن زايد يتسلّم علم دورة الأولمبياد الخاص
تاريخ النشر: 25 مايو 2017 21:00 GMT
تاريخ التحديث: 25 مايو 2017 21:00 GMT

الإمارات.. محمد بن زايد يتسلّم علم دورة الأولمبياد الخاص

تسلّم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليُّ عهد أبوظبي علم الأولمبياد الخاص بمناسبة استضافة أبوظبي للألعاب العالمية 2019، من المستشار النمساوى كريستيان كيرن، في

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تسلّم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليُّ عهد أبوظبي علم الأولمبياد الخاص بمناسبة استضافة أبوظبي للألعاب العالمية 2019، من المستشار النمساوى كريستيان كيرن، في مقرّ شركة بترول أبوظبي الوطنية، أدنوك.

وأكد محمد بن زايد أن النجاح سيستمر وسيتطور خلال استضافة دولة الإمارات للألعاب العالمية في عام 2019، متمنيًا سموه التوفيق والنجاح للجميع في خدمة الرياضة المهمة على المستوى العالمي.

كما أشار بن رائد إلى أن أبوظبي ستعمل بكل قوة، على إخراج هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير بالشكل الذي يليق بسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات الكبرى.

وأعرب سموه عن ثقته بقدرة أبناء الإمارات على وضع لمسات إضافية ومهمة في مسيرة هذه الألعاب.

وطالب بن زايد اللجنة العليا بمضاعفة العمل والتحضير والتعاون الوثيق بين مختلف المؤسسات لتحقيق النتائج المرجوة والمشرّفة التي تليق بمكانة الدولة.

وتعد دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، حدثًا عالميًا وتقام مرة كل سنتين ويشارك فيها الرياضيون من ذوي الإعاقات الذهنية، كما أنها تمثل الحدث الأبرز بالنسبة لألعاب الأولمبياد الخاص في العالم. وستكون أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف بطولة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في الفترة من 14 إلى 21 مارس 2019 بمشاركة أكثر من 7 آلاف رياضي من 170 دولة ما يجعلها الحدث الرياضي والإنساني الأكبر من نوعه على مستوى العالم خلال العام.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك