حاكم الشارقة يصدر قرارًا بدمج ناديي الشعب والشارقة
حاكم الشارقة يصدر قرارًا بدمج ناديي الشعب والشارقةحاكم الشارقة يصدر قرارًا بدمج ناديي الشعب والشارقة

حاكم الشارقة يصدر قرارًا بدمج ناديي الشعب والشارقة

أصدر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قرارًا ينص على دمج نادييْ الشعب الثقافي الرياضي و الشارقة الثقافي الرياضي في كيان واحد يحمل اسم (نادي الشارقة الثقافي الرياضي)، بهدف الارتقاء بمستوى الرياضة في الإمارة وتوحيد الجهود وتظافرها خدمة لكافة الرياضات والألعاب الجماعية والفردية.

كما نصَّ القرار على أن يتولّى مجلس الشارقة الرياضي إدارة الكيان الجديد كمرحلة انتقالية، إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي بقرارات لاحقة.




. حاكم الشارقة يصدر قراراً بدمج نادي الشعب ونادي الشارقة .


A post shared by Sharjah Media Office (@shjmediaoffice) on



من جانبه، قال الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "هو قرار مفاجئ من رجل حكيم وسيكون بالتأكيد في مصلحة الإمارة، وأريد أن أشكر الإخوة في مجلس إدارة نادي الشعب، والحمدلله على كل حال ولدينا إنجازات سابقة في لعبة كرة اليد، والفترة المقبلة ستكون انتقالية، ونحن مصدومين مثلكم ولكن في النهاية القرار في مصلحة الإمارة".

وأضاف: "لو تفكر في الموازانات اللي موجودة في الأندية اليوم الحكومة ممكن تستفيد من هذه المبالغ، وممكن نصرفها في منفعة المجتمع أو الإسكان، محتاجين قوة مدموجة بين الناديين واليوم الحكومة تركز على إنجاز طريق واحد قوي والتركيز سوف يجني ثماره خلال 3 سنوات ونفوز ببطولات ونتمنى التوفيق لنادي الشارقة الرياضي في هذا الدمج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com